اخبار جهة مراكش | الإثنين 1 مايو 2017 - 14:14

الداودي مقدم شرطة بقلعة السراغنة يخلع حذاءه لمواصلة تنظيم حركة المرور وسط مياه الامطار التي تهاطلت بغزارة على المنطقة + الصورة

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
اثارت صورة مقدم شرطة “brigadier” تابع لمصلحة المرور بالمنطقة الاقليمية لامن قلعة السسراغنة، مساء اول امس الجمعة خلال تهاطل الامطار العاصفية على المدينة وهو حافي القدمين وبزيه الرسمي، اعجاب العديد من المواطنين من مستعملي الطريق ومواصلة عمله في الاشراف على حركة السير لفائدة مختلف المارين على النقطة المدارية التي كان مكلفا من طرف رؤسائه بالعمل بها،غير مبال بقوة الامطار العاصفية التي تساقطت على المنطقة لمدة قاربت ثلاث ساعات كاملة والتي قدرها مسؤول بمصلحة الارصاد المحلية باربعين مليمترا.
ومعلوم ان المكان الذي كان يتواجد به مقدم شرطة المرور، بجانب مقهى مرجانة المجاور لمدخل الحي الصناعي وحي النور، عرفت مساء اول امس اختناق قنوات صرف المياه وانسيابها بشكل قوي بسبب قوة الامطار التي تهاطلت.
ونوه العديد من المارة ومستعملي الطريق بالمجهودات التي بذلها مقدم الشرطة طيلة المدة التي قضاها بالمكان الذي كان يتواجد به، وبطريقة اشتغاله التي تابعها وبنجاح الى ان توقفت الامطار عن تهاطلها.
تجدر الاشارة، ان الامر يتعلق بمقدم شرطة المسمى الداودي، من مواليد مدينة ورزازات، ويعد حسب مااكده زملاؤه من انشط العاملين بمصلحة تنظيم المرور الملتحقين الجدد مؤخرا بمنطقة امن قلعة السراغنة.