حوادث | الأربعاء 26 أبريل 2017 - 16:05

زوج يقطع أجزاء من جسد زوجته بعد طلبها للطلاق

  • Whatsapp

تعرضت زوجة شابة تبلغ من العمر 22 سنة، لتشويه وجهها، من طرف زوجها وهو من أصحاب السوابق العدلية، بل أذاقها، حسب ما أظهرته صور حصل عليها “اليوم 24″، لطقوس من التعذيب والتعنيف بالشارع العام يوم الخميس الماضي.
وتظهر الصور الصادمة، الزوجة الشابة مشوهة الوجه، بعد ما هاجمها زوجها بواسطة سلاح أبيض، وتسبب لها في جروح غائرة وخدوش، كما قام بقطع جزء من أذنها اليمنى وبتر خنصر يدها اليسرى.
وأظهرت المعطيات الأولية التي أدلت بها الشابة، عقب الاستماع إليها أول يوم أمس الاثنين من قبل خلية النساء المعنفات بولاية الأمن بفاس، بأمر من النيابة العامة، أن سبب مهاجمة زوجها لها جاء رداً منه على مغادرتها لبيت الزوجية وطلبها من المحكمة طلاق الشقاق.
وبررت الزوجة طلبها الطلاق، بتعرضها المستمر للتعنيف والضرب والجرح من طرف زوجها. ما دفعها إلى الهروب رفقة طفلتها (من ذوي الاحتياجات الخاصة) البالغة من العمر سنة ونيف، واستقرت ببيت أهلها، قبل أن يفاجئها زوجها خلال عودتها من المحكمة مساء يوم الخميس الماضي، باعترض طريقها والاعتداء عليها بالسلاح الأبيض.
وعلم “اليوم24″، أن النيابة العامة أنجزت مذكرة بحث وطنية في حق الزوج الهارب، البالغ من العمر 30 سنة، وهو من العناصر التي توصف بـ”الخطيرة” بحكم سوابقه في الإجرام، ومشهور بحي عين هارون بمقاطعة المرينيين.