اخبار جهة مراكش | الإثنين 24 أبريل 2017 - 20:11

ابطال الوداد السرغيني لالعاب القوى يتالقون في الملتقى الوطني بمدينة لعيون ويحصلون على ميداليات ذهبية وفضية في المسابقات

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
اسفرت نتائج المسابقات التي شارك فيها فريق الوداد الرياضي السرغيني لالعاب القوى، يوم امس الاحد 23 ابريل، في الملتقى الوطني التاسع لمدينة العيون، عن فوز البطل زهير شرف في مسافة 800 متر بالرتبة الاولى، وحصلت البطلة لحميدي سعيدة على الرتبة الاولى في مسابقة رمي الرمح والرتبة الثانية في مسابقة دفع الجلة. اما بخصوص مسابقة 3000 متر فقد حصل رحال بن الطيب على الرتبة الثانية مشي.
وكانت حصيلة عناصر الوداد الرياضي السرغيني : ميداليتين ذهبيتين وميداليتين فضيتين.
وقال العربي المودن مدرب الفريق السرغيني لالعاب القوى، ان النتائج التي حصل عليها ممثلي مدينة قلعة السراغنة في هذه التظاهرة الرياضية، يرجع فيها الفضل الى المجهودات والتضحيات التي يبذلها افراد الطاقم التقني للفريق والاطر الادارية، بالرغم من قلة الامكانيات المادية التي يتوفر عليها.
تجدر الاشارة، ان النتائج الايجابية التي حصل عليها ابطال الوداد السرغيني لالعاب القوى، تحققت في منافسات الملتقى الوطني التاسع للمرحوم حمودي بوحنانة الذي نظم تحث الرعاية السامية للملك محمد السادس، بمشاركة مختلف اندية العاب القوى التي تمثل العصب الوطنية في العاب القوى، تحث اشراف الجامعة الملكية المغربية لالعاب القوى، وبتنسيق مع جهة العيون الساقية الحمراء.
وتندرج هذه البطولة في اطار تنفيذ البرنامج العام للجامعة الملكية المغربية لالعاب القوى، لموسم: 2016/2017، بهدف تشجيع رياضة العاب القوى وجعلها قاطرة الرياضات بالاقاليم الجنوبية المغربية.