اخبار جهة مراكش | الإثنين 24 أبريل 2017 - 12:04

مصدر امني بالعطاوية: الطفل وليد تعرض لجريمة قتل قبل رمي جثته ببئر دوار اولاد ادريس بجماعة لعثامنة باقليم قلعة السراغنة والبحث جار لتوقيف المتهم الرئيسي

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
كشف مصدر امني موثوق، ان الطفل وليد السي الذي تم العثور على جتثه ظهر، يوم امس الاحد، في بئر بدوار اولاد ادريس التابع للجماعة القروية لعثامنة، قد يكون تعرض لجريمة قتل من طرف شخص لايمكن ان يكون بعيدا عن مقر سكنى اسرة الضحية.
واوضح المصدر ذاته، ان مايؤكد صحة هذه الفرضية، ان عملية البحث على الطفل اسفرت عن العثور على قميصه على سطح محرك البئر بداخل بيت يبعد عن دوار اولاد ادريس بحوالي 500 متر، مضيفا ان المعتدي قام برميه لاخفاء معالم جريمته دون ان يلتفت الى ماتركه بعد تنفيذ عمليته في مكان بعيدا نسبيا عن مسكن اسرة الضحية، مؤكدا ان عناصر الدرك الملكي تباشر تحث اشراف النيابة العامة المختصة.
من جهة اخرى، امر الوكيل العام للملك بنقل جثة الطفل الى مستودع الاموات بباب دكالة بمراكش، لعرضها على طبيب شرعي قصد اجراء تشريح يساعد الجهات القضائية على الوصول الى الاسباب الحقيقية للوفاة ومعرفة الجاني.
فيما قال مصدر مقرب من اسرة الطفل وليد، ان عناصر غريبة عن المنطقة تمتهن البحث عن الكنوز قرب اماكن الاضرحة المتواجدة بتراب الدواوير المجاورة لدوار اولاد ادريس، زارت مؤخرا دوار اولاد ادريس وقد تكون وراء الحادثة.
وكان الطفل المدعو قيد حياته وليد السي قد اختفى عن بيت اسرته، منذ حوالي الساعة الرابعة من يوم اول امس السبت 22 ابريل الجاري، في ظروف غامضة،دفعت بمقربين من والديه باخبار السلطة المحلية، دون ان يتم العثور عليه الا في حدود ظهر يوم امس الاحد جثة هامدة في مياه البئر.
يذكر ان الطفل الضحية توفي وعمره لايتجاوز سنتين وثمانية اشهر، والده عامل مهاجر بايطاليا، وقد خلف حادث احتفائه والعثور على جثته مرمية في بئر، اسى وحزنا عميقين في نفوس افراد عائلته وسكان دوار اولاد ادريس، الذين طالب العديد منهم عناصر الشرطة العلمية والتقنية التابعة للدرك الملكي بعد حلولها بمكان الحادث، بذل مجهوداتها للوصول الى الجاني والكشف عن حقيقة ملابسات هذه الجريمة التي ذهب ضحيتها طفل في عمر الزهور.