مجتمع | الإثنين 24 أبريل 2017 - 07:35

مداهمة وكر للدعارة تسيره متزوجة ويقصده العشاق الباحثين عن لحظات جنسية

  • Whatsapp

تمكنت المصالح الأمنية التابعة للمنطقة الأمنية الفداء مرس السلطان بالبيضاء، من مداهمة وكر للدعارة تشرف عليه امرأة متزوجة وأم لطفل، الخبر جاء في يومية الصباح عدد اليوم الاثنين.
وحسب اليومية فقد استغلت المتهمة غياب زوجها عن البيت، لتقوم بفتح أبواب المنزل في وجه العشاق الباحثين عن الاستماع بلحظات جنسية بعيدا عن أعين المتربصين ودوريات الأمن مقابل مبالغ مالية.
وكشفت اليومية أن تم إيقاف المتهمة متلبسة بالدعارة والفساد، إذ بعد عملية المداهمة التي قامت بها المصالح الأمنية ابتداء من التاسعة صباحا، تم ضبط ربة البيت متلبسة رفقة عشيقها، وتم العثور على أربعة شباب رفقة خليلاتهم، مضيفة أن إيقاف المتهمة الرئيسية رفقة زبنائها، جاء بعد أن توصلت الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الأمنية الفداء مرس السلطان، بشكاية تقدم بها الجيران يتهمون فيها جارتهم بتحويا بينها إلى وكر للدعارة والفساد، وبعد التأكد من صحة الشكاية قررت المصالح الأمنية مداهمة البيت.
وذكرت اليومية أن تفاصيل القضية التي أرهقت سكان حي عين الشفاء 1 بدرب السلطان البيضاء، تعود حين قررت الزوجة وهي أم لطفل استغلال غياب زوجها عن البيت، لتقرر إطلاق مشروع دار الدعارة وفتحها في وجه العشاق في فئة الشباب، إذ بعد أن تيقنت من أن عملياتها لا تثير شكوك زوجها ولا جيرانها قررت تحفيز الزبناء الراغبين في ممارسة الجنس بامكانية قضاء ليلة كاملة بإحدى عرف المنزل للاستمتاع بوقت طويل، وهو العرض الذي جعل بيتها يشهد إقبالا كبيرا من لدن الشباب.
وقالت اليومية إن أمام كثرة الزوار المتوافدين على بيت المرأة، انتابت الجيران شكوك حول دواعي هذا الإقبال الغريب من نوعه، وبعد التأكد من أسبابه قرر الجيران التوجه إلى المصالح الأمنية بدرب السلطان للتقدم بشكاية حول وجود وكر للدعارة تسيره جارتهم، مشيرين إلى الازعاج الذي بات تسببه لهم في ظل الخطر الذي يتهدد حياة زوجاتهم وأبناءهم.