اخبار جهة مراكش | الإثنين 17 أبريل 2017 - 18:22

هذا ماقاله القباج والعكرود خلال المؤتمر الاقليمي للاحرار بإقليم الرحامنة +صورة

  • Whatsapp

موسى الابراهيمي ـ مراكش الآن
أكد محمد القباج، المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة مراكش ـ اسفي، قبل قليل من عصر اليوم الاثنين، خلال ترأسه للمؤتمر الإقليمي للحزب بإقليم الرحامنة، على الدينامية التي يشهدها الحزب منذ انتخاب عزيز أخنوش أمينا عاما للحزب.
وأضاف المسؤول الحزبي، أن هناك طفرة على مستوى الهياكل التنظيمية للحزب أعطت للامانات الإقليمية قوة اقتراحية قادرة على نهج سياسة القرب من المواطنين.
وأوضح حميد العكرود، المنسق الإقليمي لحزب الحمامة بإقليم الرحامنة، أن حضور هذا العدد من المؤتمرين يؤكد مكانة الحزب داخل الخريطة السياسية بإقليم الرحامنة ويعكس الآمال التي تنتظرها ساكنة المنطقة من قيادات الحزب على جميع المستويات وخصوصا القطاعات الحيوية والتنموية.
وشدد العكرود على العلاقة الوثيقة التي تربط القيادة الإقليمية للحزب بمختلف الطبقات الاجتماعية بالإقليم ووقوفها بجانبهم ودعمهم والانصات إلى مشاكلهم لأزيد من ثلاثة عقود.
ومن جهتها، أكدت ممثلة النساء التجمعيات، أنهن منخرطات بطريقة إيجابية في إنجاح المحطة الحالية التي يشهدها حزب التجمع الوطني للأحرار بإيصال صوت نساء المنطقة إلى المسؤولين الحزبيين تحت شعار “اغراس اغراس”.
وقال ممثل منتخبي حزب الأحرار بالاقليم، إن المنطقة عاشت فترات عصيبة جراء الجفاف حيث طالب بمد قنوات السقي إلى إقليم الرحامنة أسوة بإقليم قلعة السراغنة والحوز، حيث انتزع تصريحه تصفيقات الحضور.
وأكد، محمد العكرود، رئيس جماعة اجبيلات، أن القيادة الجديدة للحزب تحضى بمصداقية لدى كافة المغاربة والتي انخرطت في تأهيل الحزب عبر تقوية الأمانات الإقليمية، حيث يعتبر هذا اللقاء لبنة من تجديد الحزب الثقة في مناضليه وانفتاحه على نخبة محلية تساهم في التنمية المحلية.
وأضاف ذات المتحدث، أن منطقة الرحامنة تنتظر دفعة تنموية جديدة بفضل تشجيع العمل التشاركي وإبداع مشاريع محلية قابلة للتطبيق الميداني حيث أن الساكنة تنتظر الكثير من قيادات الحزب محليا وجهويا ووطنيا.