اخبار جهة مراكش | الأربعاء 12 أبريل 2017 - 15:00

العقوبات التي تنتظر الرجاء بسبب شغب أنصاره بملعب مراكش

  • Whatsapp

أصبح فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم مهددا بعقوبة اللعب دون جمهور من طرف اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بعد أحداث الشغب التي نشبت بين مناصريه خلال المباراة التي جمعته أمس الثلاثاء بفريق الكوكب المراكشي التي  انتهت بنتيجة التعادل السلبي، برسم الجولة الثالثة و العشرين من البطولة الإحترافية « اتصالات المغرب » .
وكشفت مصادر مطلعة لـ »فبراير » أن تقرير مندوب المباراة تضمن احداث الشغب التي عرفها المدرج الشمالي لملعب مراكش الكبير، بين  فصائل الرجاء الرياضي « الغرين بويز » و « الإيغلز »، وخلفت إحداث فوضى في الملعب وتكسير الكراسي والتراشق بها فيما بينهم، وعرفت هذا الأعمال إتلاف أكثر 600 مقعد ثم توظيفها في الاشتباك بينهم.
وينتظر أن تصدر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قرارها في حق الرجاء وسط الأسبوع الجاري قبل المباراة التي ستجمعه بفريق أولمبيك خريبكة، من المقرر ايقاف جمهور الرجاء  3 مباريات من بينها مباراة الديربي امام الوداد الرياضي.
يذكر أن الفريق الأخضر يحتل الصف الثاني في ترتيب البطولة الإحترافية برصيد 45 نقطة، في حين بقي فريق الكوكب المراكشي في الصف ما قبل الأخير برصيد 20 نقطة.