رياضة | الثلاثاء 11 أبريل 2017 - 17:49

صراع الركراكي مع لاعبيه يهدد استمراره مدربا

  • Whatsapp

دخل وليد الركراكي، مدرب الفتح الرباطي، في خلافات مع العديد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ما يهدد استمراره على رأس الإدارة الفنية.
كان المدرب، بحسب ما أكدت مصادر ل”كووورة”، دخل في خلال شديد، مع لاعب الفريق محمد ناهيري، بعد مواجهة المغرب الفاسي، مطلع الأسبوع، بذهاب دور الـ32 مكرر بالكونفيدرالية، والتي حسمها الفريق (2-1).
وقالت المصادر، إن المدرب صب جام غضبه على ناهيري، في غرفة خلع الملابس، بعد خطأ اللاعب، الذي تسبب في تعادل المغرب الفاسي، قبل أن يدرك الفتح، الفوز في وقت متأخر.
وأشارت المصادر، إلى أن ردة فعل اللاعب، كان قوية، وتدخل اللاعبون، لاحتواء الموقف، قبل أن يتطور بين المدرب واللاعب.
وتراقب الإدارة، تطور علاقة المدرب باللاعبين، حيث توترت علاقته بأكثر من لاعب، كما هو الحال مع الحارس عبدالرحمن الحواصلي، الذي تجاهله الركراكي، ولم يعد يعتمد على خدماته في المباريات المهمة.
وكان الركراكي، دخل في خلاف قوي، الموسم الماضي، مع مهاجم الفريق مراد باتنة، ما أجبر اللاعب على الانتقال إلى اللعب في الدوري الإماراتي، بعدما كان له دور كبير في تتويج الفريق بلقب الدوري.
كما أن إدارة الفتح، غير راضية عن تعاقدات المدرب هذا الموسم، والتي لم تقدم أي إضافة للنادي، وهو ما يجعل مستقبل الركراكي، على رأس الجهاز الفني للفريق، غامضًا.