رياضة | الثلاثاء 11 أبريل 2017 - 11:55

اللاعب المغربي العربي يتصدر في دوري أبطال آسيا

  • Whatsapp

تصدر نادي لخويا القطري الذي يلعب له الدولي المغربي يوسف العربي ،المجموعة الثانية من دوري أبطال آسيا لكرة القدم، بعد هزم نظيره الإيراني فريق استقلال خوزستان بهدفين لهدف واحد في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الاثنين على أرضية ملعب عبد الله بن خليفة في إطار الجولة الرابعة لمباريات هذا الدوري.
وغاب اللاعب العربي عن هذه المباراة بسبب الإصابة التي ستبعده عن الفريق حتى نهاية الموسم.
ويتصدر لخويا، الذي كان حصل مؤخرا على لقب دوري نجوم قطر، المجموعة الثانية ب 8 نقاط، بينما يشغل فريق استقلال خوزستان المركز الثاني برصيد 7 نقاط. وضمن نفس المجموعة وفي إطار المنافسة ذاتها، انتهت المباراة الثانية التي جمعت أمس الجزيرة الإماراتي بضيفه الفتح السعودي بالتعادل السلبي.
وسيكون على أول فريقين من كل مجموعة الدخول في منافسات الدور الـ16 الذي ستجري مبارياته بنظام الذهاب والإياب خلال شهر مايو المقبل.
يذكر أن الجولة الأولى لدوري أبطال آسيا عرفت فوز لخويا القطري على الجزيرة الإماراتي ب(3-0) في الدوحة، وأيضا فوز استقلال خوزستان على الفتح السعودي ب (1-0 ) في مسقط، بينما شهدت الجولة الثانية انتصار استقلال خوزستان على الجزيرة ب(1-0) في أبوظبي، وتعادل الفتح مع لخويا (2-2) في الأحساء، فيما انتهت الجولة الثالثة بفوز الفتح على الجزيرة ( 3-1 ) في الأحساء، وتعادل استقلال خوزستان مع لخويا (1-1) في الأهواز.