اخبار جهة مراكش | الإثنين 10 أبريل 2017 - 02:43

آسفي. هشم رأس صديقه بحجر بعد أن أراد ممارسة الجنس عليه

  • Whatsapp

شهد الساحل الصخري لشاطئ لالة فاطنة، 13 كيلومترا شمال آسفي، جريمة قتل بسبب الشذوذ الجنسي، راح ضحيتها شاب في عقده الثالث، وجد مقتولا بعدما هشم الجاني رأسه بالصخور ولاذ بالفرار، الخبر جاء في يومية الأخبار عدد يوم غد الاثنين.

وحسب اليومية، فبعد إخبارية توصلت بها القيادة الجهوية للدرك الملكي، تهم تواجد شخص مشبوه وبه آثار للدماء على ملابسه ويتجول في حالة غير عادية على تراب جماعة حد احرارة على مقربة من شاطئ لالة فاطنة، وبعد البحث الأولي معه اعترف بارتكابه لجريمة قتل في حق صديقه.

وقالت اليومية إن المتهم وضع رهن تدابير الحراسة النظرية بعد إشعار النيابة العامة، وهو في حالة سكر طافح، وبعد إخضاعه للتحقيق من قبل الضابطة القضائية للدرك الملكي في آسفي، كشف معطيات مثيرة حول أسباب ودواعي جريمة القتلـ حيث أوضح للمحقيقين أنه كان في جلسة خمر رفقة صديقه على مقربة من شاطئ لالة فاطنة، وبعد احتسائهما لكميات كثيرة من كحول الحريق، حاول الضحية التحرش به قبل أن يحاول إرغامه على ممارسة الجنس.

وذكرت اليومية أن الجاني اعترف بأنه رفض نزوات الضحية وصده أكثر من مرة، وأمام إصرار الضحية على ممارسة الجنس عليه تحت تأثير الكحول، وجه ضربات قاتلة إلى رأسه بواسطة صخور ساحل لالة فاطنة، كانت كافية لتهشيم رأسه ومفارقته الحياة.