سياسة | الثلاثاء 4 أبريل 2017 - 12:56

“التقدم والاشتراكية”يشيد بمفاوضات تشكيل الحكومة

  • Whatsapp

أشاد حزب التقدم والاشتراكية، في بلاغ صادر عن مكتبه السياسي، بما أسماها “الأجواء الإيجابية التي طبعت المفاوضات المتعلقة بهيكلة الحكومة”، مسجلا ارتياحه “للتقدم الحاصل على مستوى بلورة البرنامج الحكومي المقبل، وما يحمله من تأكيد على مواصلة الأوراش الإصلاحية في المجالات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية، بما سيٌمَكن بلادنا من التصدي لمختلف التحديات المطروحة على شتى الواجهات والجبهات”.
وجدد المكتب السياسي لـ”حزب الكتاب” حرصه على “الإسهام الفعلي، إلى جانب باقي مكونات الأغلبية المعلنة، في إفراز برنامج حكومي يجيب على الانتظارات والتطلعات المشروعة لأوسع الجماهير الشعبية، وخاصة في المجال الاجتماعي”، حسب التعبير الوارد في البلاغ.
ونوّه البلاغ بـ”النجاح البين الذي عرفته مؤخرا ندوة “الاقتصاد الاجتماعي والتضامني: رافعة للتمكين الاقتصادي للنساء”، بمبادرة من منتدى المناصفة والمساواة”.
وسجل المكتب السياسي ذاته، يضيف البلاغ، “الحماس المتصاعد لمختلف تنظيمات الحزب للانخراط في خطة “تجذر”، التي التأمت، خلال الأسبوع المنصرم، على صعيد فروع تاوريرت، وجدة، الخميسات، سيدي قاسم، تازة، صفرو، سيدي البرنوصي وأكادير”.
ونوه نفس المصدر بـ”اللقاء الناجح للقطاع الطلابي للحزب على مستوى جامعة ابن زهر بأكادير”، مهنئا “جميع المناضلات والمناضلين الذين أشرفوا على تنظيم وتأطير هذا النشاط”.