اخبار جهة مراكش | الأربعاء 29 مارس 2017 - 12:36

سمير كودار رئيسا للجنة التحضيرية للمؤتمر الجهوي لحزب “البام” بمراكش

  • Whatsapp

بوجمعة لحلو ـ مراكش الآن
احتضن المقر الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة مراكش ـ آسفي، أمس الثلاثاء 28 مارس، اجتماعا موسعا للجنة التحضيرية للمؤتمر الجهوي للحزب، حضره عدد من برلمانيي الحزب ومنتخبوه الى جانب أعضاء المجلس الوطني ومناضلي الحزب بالجهة.
وخلال هذا الاجتماع تم عرض تقارير اللجان الفرعية المنبثقة عن اللجنة التحضيرية، حيث قدم رؤساء هذه اللجان تقارير حول اجتماعاتها ومختلف التصورات لإنجاح المحطة التنظيمية المقبلة للمؤتمر الجهوي للاصالة والمعاصرة المزمع تنظيمه أواخر شهر أبريل بمراكش.
كما عرف اللقاء فتح النقاش حول برنامج سير عمل اللجان والوقوف على أهم الخطوات التنظيمية التي تم الاستعداد لها. وكانت اللجنة التحضيرية قد عقدت سلسلة من الاجتماعات مع منسقي ونواب ومقرري اللجان الخمس المكونة للجنة التحضيرية للمؤتمر الجهوي للجزب من أجل المصادقة على برامج عمل كل لجنة على حدة وتحديد مهامها وآليات اشتغالها، كما ثم وضع خارطة طريق مفصلة تؤطر عمل كل الأعضاء من اجل إنجاح محطة المؤتمر الجهوي.
وهكذا تم الاتفاق بالإجماع على اختيار سمير كودار نائب رئيس جهة مراكش آسفي رئيسا للجنة التحضيرية، وتكليف نعيمة خوشان باللجنة التنظيمية، وعبد السلام الباكوري بلجنة المالية واللوجيستيك، وأحمد زهير بلجنة الاعلام والتواصل، ونادية بوزندفة بلجنة التقرير العام، وفاروق محمد بلجنة العمل الجهوي.