الفنية | الثلاثاء 28 مارس 2017 - 15:05

“إيلي غولدنغ” في حفل افتتاح موازين 2017

  • Whatsapp

تحيي الفنانة إيلي غولدينغ حفل افتتاح مهرجان “موازين.. إيقاعات العالم” الذي ينظم في دورته السادسة عشر من 12 إلى 20 ماي المقبل.
وأعلنت جمعية مغرب الثقافات، وفق بلاغ صادر عن الهيئة المنظمة للمهرجان، أن النجمة العالمية إيلي غولدينغ ستقدم لجمهور موازين أكثر أغانيها الناجحة، وذلك في حفل تحتضنه منصة السويسي يوم الجمعة 12 ماي.
ومن خلال “أنغام الإلكتروبوب” استطاعت إيلي غولدينغ التألق بسرعة في عالم الموسيقى، وتعتبر ذات تأثير كبير بفضل حضورها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تتوفر على أزيد من 13 مليون متتبع على أنستغرام، و 13 مليون معجب على الفايسبوك، وأكثر من 6 ملايين متتبع على تويتر.
وحاز ألبومها “لايت”، الذي صدر في 2010، على نجاح باهر بفضل أغنيته “أندر دو شيتس”، الذي جعل الفنانة تتربع في القمة ببريطانيا.. وراكمت إيلي كمّا هائلا من الأغاني، حيث شاركت مع غالفينغ هاريس في أغنية “أي نيد يور لوف ” في سنة 2013، و “أوتسايد” سنة 2014.
ضيفة موازين قامت بتلحين أغنية ” ميرور” لـ كاتنيس ايفردين، من فيلم “هانغر غايمس: كاتشينغ فاير”. وسحرت أيضا جمهور فيلم “فيفتي شابدس أوف غري” بأغنيتها الشهيرة “لوف مي لايك يو دو”، التي جالت العالم بسرعة قياسية.. وفي غشت 2016 أصدرت إيلي أغنية جديدة للموسيقى الإعلانية للفيلم الكوميدي الرومانسي “بريدجيت جونس بايبي”.
استطاعت ثلاث أغنيات لهذه الفنانة ذات الصوت الذهبي تسلق قمة ترتيب أفضل الأغاني ببريطانيا، وحققت مبيعاتها من الألبومات 30 مليون نسخة، إضافة إلى جائزة “بريت” التي حازتها في فئة “أفضل مطربة فردية” و”اختيار النقاد”.