اخبار جهة مراكش | الإثنين 27 مارس 2017 - 06:08

محامون من هيئة مراكش يشاركون بوفد هام في الدورة العادية لاتحاد المحامين العرب بدولة البحرين +صور

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
شارك محامون من هيئة مراكش، في الفترة الممتدة من 23 الى 25 مارس، بالمنامة بدولة البحرين، في الدورة العادية لاتحاد المحامين العرب.
وضم وفد محامي هيئة مراكش الذي تراسه النقيب احتيتش مولاي عبد اللطيف، والنقيب الجيلالي الحمومي، والنقيب عمر ابوالزهور، ونورالدين ايت الحاج، ميلود لغدش، مولاي يوسف كمون، عبد العزيز تراحم، عبد الرحمان المنبهي، وعبد الغني وافق.
وقال نورالدين ايت الحاج عضو هيئة المحامين بمراكش، ان مشاركة الوفد المغربي في الدورة الاولى لاتحاد المحامين، جاءت تلبية لدعوة من جمعية المحامين بالبحرين، ونظمت برعاية من صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان ال خليفة رئيس الوزراء،تحث شعار :”امن الخليج جزء من الامن القومي العربي”.
واختتمت الدورة ببيان حيا فيه المكتب الدائم لاتحاد المحامين العرب، السياسات الاصلاحية في مجال التنمية وحقوق الانسان التي تبنتها مملكة البحرين، وكذا التطورات التي عرفتها منظومة التشريعات القانونية التي تحقق العدل والمساواة بين ابناء الوطن الواحد.
وتميزت مشاركة وفد المحامين المغاربة باستقبال نظمه احمد رشيد الخطابي سفير المملكة المغربية بالبحرين بمقر اقامته، رحب فيه باعضاء الوفد، واكد خلال لقائه بهم بالطابع النمودجي للعلاقات المغربية البحرينية.