اخبار جهة مراكش | الأحد 26 مارس 2017 - 17:29

شوهة..قيادات حزب البيجيدي بمراكش تتلذذ ب”اذلال” بولحسن عبر بلاغ مهين

  • Whatsapp

موسى الإبراهيمي  – مراكش الآن

كل من قرأ البلاغ الذي أصدرته لجنة التحكم الجهوية بحزب العدالة والتنمية بمراكش التي يرأسها البرلمان يونس بنسليمان، يوم أمس السبت، وقف على حجم “الاذلال” لشخص خليل بولحسن نائب رئيس مقاطعة جليز.

وأشار البلاغ أنه تقرر تنبيه المستشار الجماعي المثير للجدل بعدما تدخل لصالحه الأمين العام الجهوي عبد السلام السيكوري والذي حاول جاهدا تبرير تصرفات نائبه بولحسن خلال اجتماع لجنة التحكيم الجهوية.

وباتخاذ القرار التأذيبي “التنبيه” في حق خليل بولحسن يكون هذا الأخير قد تلقى صفعة أخرى داخل هياكل حزب العدالة والتنمية التي لم تعد قياداته الجهوية تنظر اليه بعين الرضا مما دفعها مؤخرا إلى إصدار بلاغ صارم يقضي بتجميد عضويته موقعة من طرف محمد توفلة الأمين الإقليمية لحزب المصباح بمراكش.

وكان بولحسن أصيب بصدمة عنيفة إثر قرار تجميد عضويته بعدما وصفه بلاغ سابق للحزب بالشخص غير المنضبط للقرارات الداخلية.

وناور بولحسن إعلاميا بعد تجميد عضويته داخل الحزب بقدرته عل الكشف عن الكثير من الحقائق قبل أن يبتلع لسانه لأكثر من اسبوعين إلى حين إعادته إلى هياكل الحزب مع بطاقة صفراء “التنبيه” دون أن يظهر تضامنه مع بعض المستشارين القريبين منه بمقاطعة مراكش المدينة الذين تم تجريدهم من مهامهم في انتظار تجميد عضويتهم داخل الحزب.

“ما كاين غير رأسي يارأسي” لعلها الحكمة التي سينهجها بولحسن في القادم من الأيام في انتظار قرار جديد للجنة التحكيم الجهوية بالحزب.