اخبار جهة مراكش | الأحد 26 مارس 2017 - 12:51

اطلاق سراح المتهم بالإعتداء على شقيقته القاصر و”عشيق” شقيقته الثانية المطلقة بمجاط

  • Whatsapp

قررت النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بإمنتانوت، إطلاق سراح الثلاثيني المتهم بالإعتداء على شقيقته القاصر وثلاثيني ضبطه برفقة شقيقته المطلقة، بعد تكييف فصول المتابعة في حقه، بعدما وضع المعتدى عليهما تنازلا في الموضوع.
وتعود وقائع القضية، إلى ليلة الثلاثاء 21 مارس، حينما أقدم المتهم بالإعتداء على شقيقته القاصر، وخليل شقيقته المطلقة بواسطة “عصا”، حيث أرسلهما في حالة صحية خطيرة إلى مستعجلات ابن طفيل بمدينة مراكش، إثر إصابتهما بجروح على مستوى الرأس، بعدما نجت المطلقة عقب فرارها إلى وجهة غير معلومة.
ووفق مصادرنا، فقد تم اعتقال الفاعل المسمى “ع. ح” من طرف عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بمجاط، ووضعه رهن الحراسة النظرية بامر من النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بإمنتانوت، بعد الإستماع إليه في محضر قانوني.
وأضافت ذات المصادر، أن الموقوف أقدم على فعلته بعد ضبط شقيقته المطلقة المسماة “س. ح” المزدادة سنة 1991 بالقرب من مسكنه بدوار “ايت همان” بجماعة مجاط رفقة عشيقها المدعو “م. م” المتزوج والبالغ من العمر 35 سنة والقاطن بدوار “تلامنزو” جماعة كماسة، وبرقتهما شقيقته القاصر المسماة “س. ح” البالغة من العمر 17 سنة، حيث باغتهما وفي يده “عصا”، بعد توصله بمعلومات تفيد تواجد شقيقتيه رفقة شخص متزوج ينحدر من جماعة كماسة، في ظلام حالك بالقرب من منزله، حيث قام بالإعتداء على خليل شقيقته وفرار هذه الأخيرة، كما أقدم على ضرب أخته القاصر التي حاولت الهرب لكن دون جدوى.