رياضة | الأحد 26 مارس 2017 - 11:45

بعد مواجهة الأسود بوركينافاصو ممنوع من دخول بريطانيا

  • Whatsapp

أعلن الاتحاد النيجيري لكرة القدم ، أمس السبت ، أن المباراة الدولية الودية التي كانت مقررة الأسبوع المقبل في لندن بين منتخبي نيجيريا وبوركينا فاسو، قد تم تأجيلها بسبب مشكلة في تأشيرات اللاعبين.
وكشف الاتحاد النيجيري أن سبعة من لاعبي بوركينا فاسو لم يحصلوا على تأشيرات الدخول إلى بريطانيا، ما تسبب بإلغاء المباراة التي كانت مقررة بعد غد الإثنين على ملعب “بارنيت” في شمال لندن.
وأكد المسؤول في الاتحاد النيجيري كريس غرين أن إلغاء المباراة “لا يتحمل مسؤوليته المنظمون أو الاتحاد النيجيري لكرة القدم”، مشيرا إلى أن الاتحاد سيعلن لاحقا عن برنامج منتخبه الذي يتستعد مع نظيره البوركينابي لما تبقى من مشوارهما في تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018، وإلى بدء حملتهما في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019.
وأقيمت حتى الآن جولتان في الدور الثالث الحاسم المؤهل إلى المونديال الروسي وتتصدر نيجيريا المجموعة الثانية بست نقاط وبفارق أربع عن الكاميرون الثانية، والأمر ذاته ينطبق على بوركينا فاسو متصدرة المجموعة الرابعة لكن بأربعة نقاط وبفارق الأهداف فقط عن جنوب أفريقيا.
وخسرت منتخب بوركينا فاسو  وديا أمام المنتخب المغربي بهدفين للاشيء في مراكش يوم الجمعة الاخير،  وستبدأ مشوارها في تصفيات كأس العالم ضمن  المجموعة التاسعة على أرضها ضد أنغولا يوم28غشت المقبل حسب راديو مارس .