اخبار جهة مراكش | الجمعة 24 مارس 2017 - 18:12

عمر العود من معارضة بلدية تملالت:السلطات استجابت لالغاء رخصة بيع مواد البناء والرئيس يعتبر موقف المعارضة مجرد مزايدات سياسية

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
قال عمر العود عضو فريق المعارضة ببلدية تملالت ان قرار الغاء رخصة بيع مواد البناء لأحد التجار على بقعة أرضية مخصصة لتشييد مؤسسة تعليمية، يأتي استجابة لما طالب به أعضاء فريقه احتراما لمضمون محضر الدورة العادية لشهر فبراير من السنة الجارية.
واعتبر العود والمستشار البامي ان قرار اسناد رخصة لبيع مواد البناء على ارض مخصصة لمشروع مؤسسة تعليمية تزويرا وخرقا سافرا لمحرر رسمي.
من جهته اوضح جمال اكنيون رئيس يلدية تملالت ان المكان الذي تمت الموافقة على تخصيصه لفائدة احد المواطنين، هو عبارة على مساحة لاتشكل اي ضرر على اي أحد ولايوحد بجواره اي مسكن.
واوضح رئيس المجلس البلدي ان الرخصة المسلمة لصاحبها تمت وفق ماتنص عليه القوانين المنظمة للعمليات التجارية.
واكد ان ماصدر على المعارضين لرخصة بيع مواد البناء، مجرد مزايدات سياسية لاعلاقة لها بما يهم ساكنة المدينة.
يذكر ان مجلس بلدية تملالت عقد، يوم أمس الخميس، دورة استثنائية لدراسة والمصادقة على نقطة تتعلق بشركة التدبير المفوض، حيث صادقت اغلبية الرئيس عليها بجميع اعضائها، فيما رفض الفريق المعارض النقطة الواردة في جدول الأعمال. وتميزت مناقشتها بمشادات كلامية وأجواء متوثرة بحضور باشا المدينة، بسبب اثارة بعض نقط نظام تقدم بها اعضاء المعارضة من حزب الأصالة والمعاصرة ورفعت الجلسة مباشرة بعد التصويت على النقطة التي تم عرضها على انظار المجلس.