حوادث | الجمعة 24 مارس 2017 - 17:47

3قتلى و5مصابين اثر اصطدام سيارتين ببرشيد

  • Whatsapp

توفي ثلاثة أشخاص وأصيب 5 أفراد آخرين بجروح متفاوتة الخطورة، اليوم الجمعة، نتيجة حادثة سير مميتة بعد اصطدام وقع بين سيارتين خفيفتين على مستوى ملتقى طرقي بجماعة الفقراء دائرة الكارة إقليم برشيد.
وحسب معلومات حصلت عليها هسبريس من مصادر بمكان الحادث، فإن اصطداما وقع بين سيارتين بالقرب من أحد الملتقيات الطرقية؛ أولاهما سيارة فلاحية “بيكوب” كانت على متنها عائلة مكوّنة من ثلاثة أفراد كانوا متوجهين من دوار أولاد قاسم جماعة الفقراء نحو مدينة برشيد، وكانت السيارة الثانية قادمة من سطات؛ وهو ما أسفر عن وفاة 3 أشخاص وإصابة 5 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة.
وأضافت المصادر نفسها أن الحادث تطلّب انتقال عناصر من الدرك الملكي التابعة لسرية برشيد وممثل عن السلطات المحلية، حيث جرى توجيه الجرحى إلى المستشفى الإقليمي ببرشيد، لتلقي الإسعافات الضرورية، وجّه اثنان منهم إلى الدار البيضاء نظرا لخطورة الإصابة، في حين وضعت جثث الضحايا بقسم الأموات من أجل المعاينة أو التشريح الطبّي.
ومن جهتها، فتحت عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية برشيد بحثا في الموضوع لتحديد الأسباب الحقيقية لوقوع الحادثة، تنفيذا لتعليمات النيابة العامة بابتدائية برشيد.