حوادث | الجمعة 24 مارس 2017 - 20:17

إدانة “قوادة” نظمت حفل جنس جماعي بشقتها

  • Whatsapp

أدانت الغرفة الجنحية التلبسية بمحكمة عين السبع بالدار البيضاء، صاحبة شقة حولتها إلى وكر للدعارة، كما أدانت أربع فتيات تم ضبطهن بالشقة، في حالة تلبس بحفل جنس جماعي بمنطقة الهراويين بالدار البيضاء.
وقضت هيئة الحكم بسنتين حبساً نافذاً في حق وسيطة الدعارة صاحبة الشقة، فيما اكتفت بمعاقبة الفتيات بشهر موقوف التنفيذ، لعدم توفرهن على سوابق، كما استفاذ الرجال من تنازل زوجاتهم مما متعهم بعدم المتابعة القضائية.
وكانت عناصر فرقة الأخلاق العامة، التابعة للمنطقة الأمنية مولاي رشيد في الدارالبيضاء، قد اعتقلت أربع نساء، ورجلين اثنين، بعد مداهمتها لشقة معدة للدعارة في “إقامة التوفيق” في منطقة الهراويين، حيث كانوا يقيمون حفل جنس جماعي.
وحسب مصادر “اليوم 24″، فإن عدداً من جيران صاحبة الشقة المشبوهة اشتكوا من استغلالها لها لأغراض القوادة، حيث تستقبل زبائنها  في أوقات مختلفة، ما جعل فرقة الأخلاق العامة تعمل على التنسيق بين مصالحها والمواطنين، وهو ما تكلل، عشية أمس، بالقبض على 6 أشخاص متلبسين في وكر الدعارة.
وأفادت المصادر ذاتها، أن أحد المواطنين شك في أمر رجلين دخلا الشقة المشبوهة في الطابق الأول من العمارة السكنية الموجودة في إقامة التوفيق في المدينة الجديدة، ليقوم بإبلاغ السلطات الأمنية، التي حلت على الفور، وعملت على مداهمة الشقة بأمر من النيابة العامة، واعتقلت الجميع في حالة تلبس بإقامة حفل جنس جماعي، انتهى باقتيادهم إلى مقر المنطقة الأمنية للتحقيق معهم قبل إحالتهم على العدالة.