اخبار جهة مراكش | الخميس 23 مارس 2017 - 21:15

انفراد..بولحسن ينحني للعاصفة ويقدم استعطافا الى قيادات “البيجيدي” بمراكش بعد تجميد عضويته الحزبية

  • Whatsapp

موسى الابراهيمي – مراكش الآن
قالت مصادر عليمة ل”مراكش الآن”، إن خليل بولحسن المستشار الجماعي المثير للجدل قام خلال الايام القليلة الماضية بتقديم استعطاف الى القيادات الجهوية لحزب العدالة والتنمية بمراكش برر من خلاله الاسباب والخلفيات التي فهم منها انه معترض على القرارات الحزبية اثناء الدورات التي تعقد بالمجلس الجماعي.
واضافت ذات المصادر، ان الاستعطاف الذي ادلى به خليل بولحسن المنتمي الى حزب المصباح ويشغل منصب النائب الاول لرئيس مقاطعة جليز تضمن الكثير من الاعتذار عن سلوكاته الماضية والالتزام بعدم تكرار ما وقع في الدورات السابقة.
واوضحت مصادرنا، أن اجتماعا حزبيا عقد على المستوى الجهوي تم خلاله توجيه تنبيه الى خليل بولحسن جراء عدم انضباطه للقرارات الداخلية كما تم سحب القرار السابق القاضي بتجميد عضويته داخل هياكل حزب “بلقايد”.
وكان اجتماع للامانة الاقليمية لحزب العدالة والتنمية عقد، مساء يوم الاربعاء 15 فبراير الماضي، تم خلاله تجميد عضوية المستشار الجماعي عن حزب البيجيدي خليل بولحسن بجميع هياكل الحزب.
هذا، وترأس الاجتماع المذكور احمد توفلة الامين الاقليمي لحزب المصباح، تم خلاله مناشقة واقع تدبير الشأن المحلي ووضعية الهياكل الحزبية حيث تم الوقوف على عدم انضباط خليل بولحسن النائب الاول لرئيس مقاطعة جليز بعدما عمد الى التصويت خارج الاغلبية على اتفاقيات الشراكة مع مجموعة من الفعاليات الرياضية بمراكش.
واوضحت مصادرنا، ان القرار الحزبي اشار الى تجميد عضوية خليل بولحسن بجميع هياكل الحزب ومهامه على ان تتم احالته على انظار اللجنة الجهوية للتأديب لاتخاذ الاجراءات القانونية في حقه.
وارجعت مصادر الموقع، أن قرار التراجع عن تجميد عضوية بولحسن بهياكل الحزب جاءت بعد توالي الملفات والشكايات التي وضعت في حق عمدة مراكش ونائبه الاول مما دفعهما الى عدم فتح جبهات داخلي بتأذيب الغاضبين داخل الحزب مع امكانية اعادة استقطابهم الى حين تجاوز الوضعية الحرجة التي يعيشها بلقايد وبنسليمان السياسيان النافذان بحزب البيجيدي بمراكش.