اخبار جهة مراكش | الخميس 23 مارس 2017 - 19:07

ابتدائية امنتانوت تدين سيدة متزوجة وشقيقة زوجها بسنة ونصف حبسا نافذا في قضية ابتزاز “كويتي” ونشر صور فاضحة

  • Whatsapp

موسى الابراهيمي – مراكش الآن
قضت الغرفة التلبسية الجنحية بالمحكمة الابتدائية بامنتانوت، قبل قليل من عصر اليوم الخميس 23 مارس، بادانة سيدة متزوجة بثمانية اشهر حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 500 درهم وحكمت على شقيقة زوجها بعشرة اشهر حبسا نافذا وبنفس الغرامة المالية بعدما تابعتهما بالنصب والإبتزاز في حق مواطن “كويتي” ونشر صور فاضحة
وكان قاضي التحقيق لدى المحكمة الإبتدائية بامنتانوت، قد قرر مساء الإثنين 6 مارس، متابعة متزوجة وشقيقة زوجها في حالة اعتقال بعد إحالتهما من طرف النيابة العامة التي استمعت إليهما في محضر قانوني، من أجل النصب والإبتزاز.
هذا، ووضع دفاع الضحية الذي يحمل جنسية كويتية، شكاية في الموضوع لدى وكيل الملك بذات المحكمة، كونه تعرض لعملية نصب وابتزاز من طرف المتهمة الرئيسية المسماة “هدى. ل” متزوجة بخياط وتقطن بحي تازروت بمدينة امنتانوت، والتي وعدته بالزواج رغم أنها متزوجة وكانت تتواصل معه عبر تطبيق “الواتساب” وتقوم بإرسال صور فاضحة لها مع مقاطع فيديو وهي عارية، مقابل توصلها بحوالات مالية وصل مبلغها 7000.00 درهم، بواسطة إحدى الوكالات البنكية بمدينة امنتانوت.
وبحسب مصادرنا، فبعد توصل النيابة العامة بمضمون الشكاية، فتحت تحقيقا بشأنها، حيث أمرت الضابطة القضائية بحجز جهاز رقمي في ملكية المتهمة وهاتفها الخلوي، وتم ضبط الصور وهي عارية ومقاطع الفيديو التي تم إرسالها له عبر “الواتساب”.