اخبار جهة مراكش | الخميس 23 مارس 2017 - 17:10

عناصر الشرطة القضائية بقلعة السراغنة تنظم حملة تمشيطية ضد مبحوث عنهم في قضايا اعتراض السبيل والسرقة بالعنف

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
تقوم عناصر الشرطة القضائية لامن قلعة السراغنة منذ يومين بحملة تمشيطية لايقاف مبحوث عنهم ومشتبه بهم في ملفات قضائية تتعلق باعتراض السبيل والسرقة بالعنف والتهديد بالسلاح الأبيض.
وقال مصدر موثوق، ان مصلحة الشرطة القضائية بتنسيق مع مسؤولي المنطقة الاقليمية،سطرت برنامجا يهم مجموعة فرق امنية ضمنها عناصر الابحاث ومكافحة الجريمة، للقيام بحملات ودوريات مكثفة على مدار اليوم، بالاحياء السكنية التي شهدت في المدة الاخيرة احداثا تعرض فيها ضحايا للسرقة بالعنف من لدن عناصر اجرامية، قال مصدرنا انها تنتمي لدواوير هامشية مجاورة للمدينة، ويقومون بتنفيذ عملياتهم على متن دراجات نارية من نوع السي 90 وبوجو 103 اغلبهم من ذوي السوابق العدلية في مجال السرقة بالعنف والسرقة الموصوفة واستعمال الأسلحة البيضاء.
واوضح ان مصلحة الشرطة القضائية تواصل تحرياتها وابحاثها بشكل مسؤول تحث اشراف مسؤولين امنيين وبأمر من النيابة العامة، مؤكدا انها ستتمكن من ايقاف المبحوث عنهم وكل من قدمت في شانه شكايات لتقديمهم الى العدالة.
يذكر ان المركب الاقتصادي والاجتماعي شهد، مساء يوم أمس الأربعاء، حالة اعتداء قام بها-حسب بعض ساكنة الحي، الملقب ب “مول الجونية” بعد اعتراضه سبيل شابة تسمى “ا. ز”، تلميذة بالسنة الاولى بكالوريا بثانوية تساوت وهددها بسكين من الحجم المتوسط، واستولى على هاتفها النقال، قبل ان يوجه لها طعنة على مستوى يدها اثناء رفضها تسليمه مابحوزتها ولاذ بالفرار.