حوادث | الخميس 23 مارس 2017 - 16:52

اعتقال متهم باختطاف واغتصاب حامل بصفرو

  • Whatsapp

تمكنت المصالح الأمنية بمدينة صفرو، زوال اليوم الخميس، من توقيف المتهم (ع. ن) باختطاف واغتصاب سيدة حامل وتعريضها للاعتداء بالسلاح الأبيض؛ وذلك من داخل شقة يكتريها بحي الأمل وسط عاصمة حب الملوك.
وكان المتهم، الملقب بـ”النخلة”، قد توارى عن الأنظار بعد ارتكابه لهذه الجريمة ليلة الأحد المنصرم، حين عمد إلى اختطاف الضحية من وسط مدينة صفرو وأرغمها، تحت التهديد، على مرافقته إلى مكان خلاء قبل أن يعمد إلى اغتصابها والاعتداء عليها باستعمال السلاح الأبيض.
وقد نجم عن هذا الاعتداء إصابة الضحية، الحامل في شهرها السادس، بجروح بليغة، نقلت على إثرها إلى مستشفى محمد الخامس بصفرو، قبل إحالتها على المركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس، الذي لا زالت ترقد به لمواصلة العلاج.
وينحدر المتهم من دوار موجو، الكائن بضواحي مدينة صفرو، وهو متزوج وأب لثلاثة أطفال، كان قد تخلى عن أسرته واختار الاستقرار بمدينة صفرو.
وأعلن المكتب الإقليمي للمركز المغربي لحقوق الإنسان بصفرو عن مؤازرته للضحية التي تعيش وضعية اجتماعية هشة، وثمّن رئيسه، عبد العزيز بوهدون، في تصريح له لهسبريس، المجهودات التي قامت بها المصالح الأمنية بالمدينة لإيقاف مرتكب هذه الجريمة التي عرضت الضحية وجنينها للخطر.