اخبار جهة مراكش | الأربعاء 22 مارس 2017 - 12:07

درك مجاط يعتقل شاب اعتدى على عشيق شقيقته المطلقة وعنف شقيقته القاصر بعدما ضبطهم في وضعية اباحية

  • Whatsapp

اقدم شخص متزوج في عقده الثالث، ليلة الثلاثاء 21 مارس، على الاعتداء، على شقيقته القاصر، قبل ان يقوم بتعنيف عشيق شقيقته المطلقة بواسطة “عصا”، حيث أرسلهما بين الموت والحياة إلى مستعجلات ابن طفيل بمدينة مراكش، بعدما تسبب لهما في جروح خطيرة على مستوى الرأس، فيما نجت شقيقته المطلقة بأعجوبة عقب فرارها إلى وجهة غير معلومة.
ووفق مصادرنا، فقد تم اعتقال الفاعل المسمى “عبد العزيز. ح” من طرف عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بمجاط، حيث وضع رهن الحراسة النظرية بامر من النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بإمنتانوت، بعد الإستماع إليه في محضر قانوني.
وأضافت ذات المصادر، أن الموقوف حسب تصريحاته في المحضر المنجز من طرف الضابطة القضائية، أقدم على فعلته بعد ضبط شقيقته المطلقة المسماة “سومية. ح” المزدادة سنة 1991 في وضعية مخلة بالحياء، بالقرب من مسكنه بدوار “ايت همان” بجماعة مجاط رفقة عشيقها المدعو “محمد. م” المتزوج والبالغ من العمر 35 سنة والقاطن بدوار “تلامنزو” جماعة كماسة، وبرقتهما شقيقته القاصر المسماة “سهام. ح” البالغة من العمر 17 سنة، حيث باغتهما وفي يده “عصا”، بعد توصله بمعلومات تفيد تواجد شقيقتيه رفقة شخص متزوج ينحدر من جماعة كماسة، في ظلام حالك بالقرب من منزله.
هذا، وقام بالإعتداء على خليل شقيقته وفرار هذه الأخيرة، كما أقدم على ضرب أخته القاصر التي حاولت الهرب لكن دون جدوى.