ألبوم الصور | الأحد 19 مارس 2017 - 18:01

انطلاق مسابقات التباري المؤهلة للبطولة الوطنية للكراطي بالقاعة المغطاة شيشاوة

  • Whatsapp

أسعد اليعقوبي – شيشاوة 
احتضنت القاعة المغطاة بمدينة شيشاوة، صباح اليوم الأحد 19 مارس، مسابقات التباري المؤهلة للبطولة الوطنية للكاراطي وأساليب مشتركة فئتي الشباب والكبار ذكورا وإناثا، بمشاركة 224 بطلة وبطل المنتمين للجمعيات الرياضية بجهة مراكش اسفي النشيطة في لعبة الكراطي والأساليب المشتركة.
وافتتحت التظاهرة على إيقاع النشيد الوطني وبعده أعطى عامل إقليم شيشاوة الذي كان مرفوقا بالكاتب العام للعمالة، رئيس المجلس الإقليمي، رئيس جماعة شيشاوة، ومندوب الشباب والرياضة، مندوبة الصحة، رئيس قسم الشؤون الداخلية ورئيس عصبة جهة مراكش تانسيفت الحوز ورئيس جمعية المسيرة للكاراطي بشيشاوة (أعطى) انطلاقة مسابقات التباري المؤهلة للبطولة الوطنية للكاراطي والتي لا زالت تجرى بالقاعة المغطاة بشيشاوة.
كما عرفت هذه التظاهرة الجهوية التي تميزت بمشاركة 24 من أبطال شيشاوة من أصل 224، توزيع عدد من الميداليات على الفائزين، حيث تمكن الشيشاويين عبد الله الهيوب من الفوز يالميدالية الفضية والمهدي الركيبي بالنحاسية في البطولة الجهوية للكراطي.
وتعتبر هذه التظاهرة الرياضية الثانية من نوعها في لعبة الكراطي لجمعية المسيرة، والتي استطاعت أن تسوق الإمكانيات الرياضية لمدينة شيشاوة وجمعياتها الرياضية النشيطة وقدرتها على احتضان تظاهرات رياضية وطنية على مستوى القاعة من رياضات جماعية وفردية.