اخبار جهة مراكش | الأربعاء 15 مارس 2017 - 11:30

واش فخبار والي امن مراكش..ضابط يعربد رفقة عشيقته ومروج للمخدرات مبحوث عنه بالشارع العام بجليز

  • Whatsapp

حسن الخلداوي – مراكش الآن
“الفقيه اللي نتسناو براكتو، دخل للجامع ببلغتو” بهذا المثل الشعبي وصف حارس للسيارات احداث الفوضى والعربدة التي كان بطلها ضابظ امن يشتغل بالدائرة الامنية الثامنة رفقة عشيقتها ومروج للمخدرات مبحوث عنه، بعد منعهم من طرف مسؤولي ملهى ليلي بحي جليز من الولوج خارج الاوقات القانونية.
وتسبب ضابط الامن الذي كان تحت تأثير الكحول في حالة تسييب خطيرة بالشارع العام حيث قام بالاعتداء على مستخدم بالملهى الليلي وهشم اسنانه فيما ظلت عشيقته المخمورة تتوعد مسيري الملهى باوخم العواقب بحكم طبيعة عمل خليلها “البوليسي” كما اغدقت على المسؤولين الامنيين بمراكش مختلف انواع الكلام النابي والشتائم بعدما توعدها مسير الملهى بوضع شكاية في الموضوع لدى مكتب والي امن مراكش سعيد العلوة.
وتبقى اخطر القضايا في فضيحة “الضابط” هي مرافقته لمروج للمخدرات لازال مبحوث عنه حيث عاقرا الخمر معا في مكان ما قبل ان يعمدا الى محاولة “اقتحام” الملهى الليلي المذكور حيث تم منعهما على اعتبار الوقت القانوني شارف على الانتهاء ويمنع معه استقبال الزبناء وهو التبرير الذي لم يرق ضابط الامن وعشيقته ومرافقهما المبحوث عنه.
وتبقى الكارثة العظمى، كون عشيقة الضابط ليست سوى زوجة شخص اقدم على الانتحار مؤخرا بحي الملاح بسبب العلاقة المشبوهة بين شريكة حياته ورجل الامن المتورط في فضيحة العربدة بالشارع العام بحي جليز.