اخبار جهة مراكش | الأربعاء 15 مارس 2017 - 06:54

تفاصيل اطاحة درك سرية تحناوت بمروجين للمخدرات قبل احالتهما على ابتدائية مراكش +صورة

  • Whatsapp

تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بتحناوت، يوم الاثنين 13 مارس الجاري، من حجز سيارة عند مدخل بلدية تحناوت محملة بكمية مهمة من الحشيش كانت مخبأة بإحكام واحترافية بداخل السيارة، غير أن يقظة درك تحناوت أدت إلى كشف مخدر الشيرا بالسيارة.
و بعد الاستماع إلى الموقوف بمركز الدرك الملكي أقر بأنه كان بصدد تسليم هذه الكمية المهمة من الحشيش إلى أحد الأشخاص بتحناوت، الذي تم اعتقاله بدوره متلبسا بحيازة الحشيش في كمين محكم من درك تحناوت.
إلى ذلك تم وضع الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث معهما في انتظار عرضهما خلال الأيام القادمة على أنظار النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمراكش.
مصادر موثوقة، أوضحت ان المزود ينحدر من مدينة الدار البيضاء و من مواليد 1971 وله سوابق في السرقة، فيما المروج الذي كان سيتلقى المخدرات والبالغ وزنها كيلو ونصف، ينحدر من دوار اوتغال بجماعة اغواطيم ويلقب ب”باحسون”، يبلغ 40 سنة بدون سوابق عدلية.
ذات المصادر، كشفت ان التحريات كشفت تورط شخص ثالث في القضية تم إصدار مذكرة بحث وطنية في حقه ويلقب ب”نعينيعة”، وهو ينحدر من نفس دوار المروج الذي كان سيتلقى المخدرات، ومبحوث عنه سابقا في قضايا تتعلق بالاتجار في المخدرات.