اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 14 مارس 2017 - 15:04

سكوب.. النيابة العامة بمراكش تودع “ولد مول الحمام” مرتكب فاجعة المصلى سجن لوداية

  • Whatsapp

موسى الإبراهيمي- مراكش الآن
علمت “مراكش الآن” من مصادر مطلعة، أنه مثل، أمس الاثنين 13 مارس، الشاب المعروف بـ”ولد عبد القادر مول الحمام” مرتكب فاجعة المصلى بسيدي يوسف بن علي امام انظار وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بمراكش، الذي قرر ايداعه بسجن لوداية ضواحي مراكش، في انتظار انطلاق فصول محاكمته.
وأحالت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، صباح امس “محمد. ب” الملقب بـ”ولد عبد القادم مول الحمام” على أنظار النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمراكش، والذي تسبب، ليلة الجمعة الماضية، في حادثة سير مميتة والسياقة في حالة سكر بالإضافة إلى حمل السلاح والفرار من السلطة الأمنية.
وكانت عناصر الدائرة الامنية السادسة بحي سيدي يوسف بن علي قد ألقت القبض على مرتكب “فاجعة المصلى”، صباح السبت الماضي، حيث تم تحرير محضر اعتقاله بمقر الدائرة الامنية، قبل أن يحال على المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية امن مراكش من اجل تعميق البحث معه بناء على تعليمات النيابة العامة بمحكمة الجنايات بمراكش.
وكان الموقوف قد اشهر سكينا من الحجم الكبير في وجه العديد من المواطنين الذين عاينوا الحادثة المفجعة التي ارتكبها بسويقة المصلى، التي خلفت مصرع سيدة مسنة بمكان الحادث واصابة اربعة اشخاص برضوض متفاوتة الخطورة ضمنهم طفلة عمرها اربع سنوات.