اخبار جهة مراكش | السبت 11 مارس 2017 - 07:46

الفرفار رئيس جماعة المربوح باقليم قلعة السراغنة يعلن عن متابعته بتهمة تزوير محررات رسمية وتبديد واختلاس اموال عمومية

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن

اعلن الفرفار العياشي رئيس الجماعة القروية المربوح، مساء يوم امس الجمعة، عن توصله باستدعاء لحضور جلسة 30 مارس الجاري، بمحكمة الاستئناف بمراكش في اطار المتابعة بتهمة تزوير محررات رسمية وتبديد واختلاس اموال عمومية.
واوضح الفرفار في تدوينة نشرها على صفحته الشخصية بشبكة التواصل الاجتماعي،ان هذه المتابعة تاتي بناء على مجموعة من الشكايات تقدم بها نائبه الاول في المرحلة الانتدابية:2005/2009 تضم 75 اتهاما.مضيفا ان التحقيق التمهيدي والاعدادي استنتج منه قاضي التحقيق متابعته من اجل :نفقة بناء مكتبين عوض مستودع،نفقة كراء الاليات،نفقة اصلاح المسالك الطرقية،صفقة شراء جرار ولوازمه،وصفقة تجهيز النوادي النسوية.
وقال العياشي الفرفار انه يحترم المؤسسات معلنا عن استعداده الكامل لمساعدة المحكمة الموقرة في كل مراحل سير الدعوى دون اي تماطل اوتهرب ملتزما بعدم التشكيك في قراراتها.
وفي اتصال هاتفي برئيس جماعة المربوح لمعرفة تاكيد صحة كل ماجاء في مانشره على صفحته،قال الفرفار “ان اللجوء الى القضاء ليس تهمة، هو شرف ولي الثقة الكاملة في نزاهته لينصفني من التهم الموجهة الي”.واكد انه يحترم القضاء” نحتاج الى مسؤولين يؤمنون بربط المسؤولية بالمحاسبة وان كنت مذنبا علي دفع ثمن اخطائي”.
من جهة اخرى خلفت تدوينة الفرفار جملة من التعاليق ، تفاعل معها الفرفار بشكل مسترسل مع عدد من الفيسبوكيين،ضمنهم متضامنون شكرهم على دعمهم ومساندتهم،قائلا “ان ثقته في القضاء كبيرة”. واخرون اعتبروا مااقدم عليه الفرفار  “خطوة جريئة”.