حوادث | الأربعاء 8 مارس 2017 - 20:27

شبكة مغربية تبتز بحريني بصور وفيديوهات اباحية

  • Whatsapp

كشف مواطن بحريني أنه تعرض لابتزاز شبكة نصب واحتيال مغربية تستخدم رقما تركيا، وطالبته بدفع مبلغ 1400 دينار بحيرين، ما دفع به إلى تقديم بلاغ لدى إدارة مكافحة الجرائم الإلكترونية، صباح اليوم الأربعاء، موضحا أن الإدارة ذكرت له أن العديد من البحرينيين تعرضوا للابتزاز من نفس الشبكة أيضا عبر فبركة صور “عارية”.

وقال المواطن (م)، وفق ما نقلته صحيفة “الوسط”، إن إحدى الفتيات قامت بمراسلته بواسطة الرسائل المباشرة في “انستغرام”، عارضة عليه فكرة مشروع في دولة قطر مختص في مسلتزمات الصالونات.

وأضاف “أخبرتني أنهم سيقومون بالتواصل معي لتوضيح تفاصيل المشروع في وقت لاحق، وبناء عليه طلبوا مني رقم هاتفي فأعطيتهم إياه”، وتابع “مساء أمس الثلاثاء، بينما كنت أمارس الرياضية في المنزل، جاءني اتصال عبر برنامج (إيمو)، وطلبوا مني الانتظار قليلا فأصبحت الشاشة سوداء فجأة، ثم ما لبث أن تم بث فيلم إباحي عبارة عن فتاة عارية، فقمت حينها بإغلاق المحادثة”.

وقال “قاموا بالاتصال بعدها عدة مرات إلا أنني لم أرد. بعد ذلك، كلمني أحد الأشخاص عبر تطبيق ماتسب برقم تركي، وأرسل لي رابط فيديو مصور يظهرني وأنا أمارس الرياضة في إطار صغير في زاوية شاشة يظهر الفتاة وهي عارية”.

وأضاف “قاموم بابتزازي وطلبوا مني مبلغ 1400 دينار بحريني أو سوف يقم بإرسال الفيديو إلى أفراد عائلتي عبر (اسنتغرام)”.