اخبار جهة مراكش | الجمعة 3 مارس 2017 - 20:39

اسرة الامن الوطني بالمنطقة الاقليمية لقلعة السراغنة تشيع جنازة ضابط توفي بمقر عمله بحضور مختلف مسؤولي رجال الشرطة والمئات من المواطنين +صور

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
شيع افراد اسرة الامن الوطني قبيل مغرب الجمعة في موكب مهيب جنازة ضابط الامن “أ. ع. غ” الذي وافاه الاجل المحتوم صباح اليوم بمقر عمله.

وبعد اداء صلاة الجنازة بمسجد بلوك الحرشة، نقل جثمان الراحل الى متواه الاخير بمقبرة سيدي صالح ،حيث ووري الثرى في موكب جنائزي حضره عبد الرحمان عفيفي المراقب العام رئيس المنطقة الاقليمية لامن قلعة السراغنة، وممثلو المصالح الاجتماعية بولاية امن مراكش،وعمداء المقاطعات الحضرية وضباط الشرطة وزملاء الفقيد ومنتخبين والمئات من المواطنين من سكان الاقليم.
وبمقبرة سيدي صالح تليت ايات بينات من الدكر الحكيم على روحه، كما رفعت اكف الضراعة بعد دفنه الى الله سبحانه وتعالى ان يغفر له وان يتغمده ويرحمه ،وان يجعل متواه فسيح جناته، ويتلقاه بفضله واحسانه في عداد الابرار.وتضمنت كلمة تابين الفقيد التي القاها الفقيه هشام بن الصغير الاشادة بالاخلاق الطيبة والسلوك الحسن التي كان يتصف بهما الراحل، طالبا من العلي القدير ان يشمله برحمته ويعفو عنه ويتقبله مع الصالحين.
واجمعت كل الشهادات التي استقيناها من افراد اسرة الامن الوطني ومن رؤسائه وزملاؤه وافراد عائلته على طيبوبته وتواضعه واخلاصه في العمل ومواظبته على اداء الصلوات والواجب المهني باتقان،وهو ماخلف استياء وحزنا وجرحا عميقا في نفوس الجميع.
وبهذه المناسبة الاليمة يتقدم طاقم “مراكش الان” الى افراد عائلة الفقيد و اسرة الامن الوطني والى جميع معارفه واصدقائه باحر التعازي القلبية والمواساة، راجين من العلي القدير ان يغفر له ويتجاوز عنه، ويرزق اهله ودويه حسن السلوان.
انا لله وانا اليه راجعون.