اخبار جهة مراكش | السبت 25 فبراير 2017 - 19:48

عاجل.. هزيمة ثالثة للكوكب المراكشي على يد الجيش الملكي بالملعب الكبير

  • Whatsapp

عبد الرفيع العاصمي ـ مراكش الآن
مني فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم بهزيمة في عقر داره، قبل قليل من مساء يومه السبت 25 فبراير، على يد الجيش الملكي بهدفين مقابل واحد، برسم الجولة 19 من منافسات البطولة برو.
وافتتح حصة التهديف الفريق الزائر الذي وقع لاعبه محمد كمال في الدقية 15 لينهي بذلك الجيش الشوط الاول لصالحه، قبل ان يعدل الكوكب المراكشي كفة المباراة بداية الشوط الثاني بواسطة لاعبه محمد الفقيه في الدقيقة 50 عن طريق ضربة جزاء، الا انه ومن سوء حظ فارس النخيل يقوم لاعب الجيش ابوبكار تونغارا الوافد الجديد باضافة هدف ثان في الدقيقة 75 مانحا التفوق لفريقه.
هزيمة الكوكب المراكشي امام الجيش الملكي جمدت رصيده للاسبوع الثالث في 18 نقطة ليظل بالمركز 14 ضمن سبورة الترتيب، بعد هزائمه المتتالية امام نهضة بركان (2 ـ 1)، وشباب الريف الحسيمي (1 ـ 0)، واليوم امام الجيش (2 ـ 1)، فيما الفريق الزائر اضاف 3 نقاط الى رصيده الذي اصبح 22 نقطة ليصعد درجة واحدة ليحتل المركز 6 مع مباراة ناقصة.
واشهر حكم اللقاء ياسين بوسليم اول انذار في وجه لاعب الجيش مهدي برحمة في الدقيقة 50، قبل ان يشهر انذارا ثانيا في الدقيقة 66 كان من نصيب لاعب الكوكب احمد شاكو، وفي الدقيقة 83 من نصيب زميله جمال امغري، على ان يتلقى الانذر الرابع لاعب الجيش انس عزيم في الدقيقة 92.
يذكر ان فريق الكوكب المراكشي كان قد خرج منتصرا في مباراة الذهاب في الموسم الرياضي الحالي بنتيجة هدفين فيما اكتفى الجيش بهدف، قبل ان يعيد اليه هذا الاخير الصفعة.