اخبار جهة مراكش | الجمعة 24 فبراير 2017 - 08:01

فيديو صادم..هكذا “شرمل” شاب مقرقب ثلاث نساء بواسطة سكين بمراكش

  • Whatsapp

محمد لحلو – مراكش الآن
لم تخف السيدة “سعيدة. س” ربة البيت عن تخوفها من اطلاق سراح شاب يدعى “ميمون” والذي تسبب لها قبل أيام قليلة في 24 غرزة على مستوى الوجه بعدما اعتدى عليها بواسطة سكين بجوار ثانوية العودة السعدية رفقة سيدتين حينما كن في انتظار عودة بناتهم من فترة تدريب من احدى المؤسسات السياحية.
وطالبت ذات المتحدثة التي تقطن بدرب سوسان بحي ضراوة بالمدينة العتيقة بمراكش، من المسؤولين القضائيين بتطبيق أقسى العقوبات في حق الظنين المسمى “عبد الجليل. ف” الملقب ب”ميمون” الذي اعتدى عليها رفقة ثلاثة نساء اخريات بواسطة سكين وتسبب لها في أربعة جروح خطيرة على مستوى الوجه.
هذا، واجلت المحكمة الابتدائية محاكمة الظنين “المقرقب” المتورط في الاعتداء على اربعة نساء بسكين بجوار ثانوية العودة السعدية بمراكش.
وتمت احالة الظنين على انظار النايبة العامة قبلا ان تحيله للمحاكمة في حالة اعتقال حيث تم تأجيل النظر في قضيته من اجل اعداد الدفاع.
وسبق ان تم اعتقال الظنين في قضية مماثلة حيث قضى مدة حبسية نافذة مدتها شهر قبل ان يعاود فعلته بالاعتداء على نساء ساكنة الحي.
واقدم الظنين البالغ من العمر 26 سنة، ليلة الخميس 16 فبراير الجاري، على الاعتداء على مجموعة من النساء بجوار ثانوية “العودة السعدية” بمقاططعة مراكش المدينة حيث كان في حالة غير طبيعية جراء تناوله حبوب الهلوسة قبل ان يعمد الى استعمال سكين في احداث الفوضى التي تسبب فيها قبل ان يصيب اربعة نساء.
والى ذلك، تم نقل النساء المصابات مباشرة الى قسم المستعجلات بمتشفى الرازي بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس قصد العلاج.
وجاء اعتقال الظنين من طرف فرقة النجدة التي حلت بعين المكان بعد توصلها باخبارية في الموضوع من قسم الاتصالات بولاية امن مراكش.