اخبار جهة مراكش | الخميس 23 فبراير 2017 - 12:26

فضيحة..تلميذة قاصر تتهم ناظر ثانوية بالصويرة بالتحرش الجنسي

  • Whatsapp

فؤاد بلمحجوب – مراكش الآن
تفجرت فضيحة جنسية خطيرة بمدينة الصويرة خلال الأيام القليلة الماضية، بطلها ناظر بإحدى الثانويات التأهيلية بالمدينة الذي تتهمه تلميذة قاصر تتابع دراستها بمستوى جذع مشترك بالتحرش الجنسي.
وانفجرت تفاصيل هذه الجريمة، مطلع الأسبوع الجاري، حينما تعرضت التلميذة البالغة من العمر 15 سنة ﻹنهيار عصبي ونفسي خطير، اضطر أهلها الى عرضها على طبيب مختص، حيث باحت الضحية بتفاصيل القضية الى عائلتها مؤكدة أنها تعرض للتحرش الجنسي بتقبيلها وملامسة مناطق حساسة من جسدها من طرف ناظر ثانوية الذي ليس سوى والد صديقتها وزميلتها في الدراسة، الذي استغل غياب زوجته عن المنزل وكلف بنته بقضاء غرض ما خارج المنزل، لاستفراد بالضحية التي دأبت مع صديقتها (نجلة المتهم) على تبادل الزيارات لمنزليهما لمراجعة الدروس والتحضير للبحوث المدرسية.
هذا وتقدمت عائلة التلميذة بشكاية في الموضوع لدى وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية للصويرة كما راسلت هيئات نقابية مساندة المدير الإقليمي لوزارة التربية والتكوين المهني قصد فتح تحقيق نزيه في النازلة لانصاف الضحية.
وينتظر أن يدخل على خط هذه القضية الجمعيات الحقوقية وجمعيات الدفاع عن حقوق الطفل لمؤازرة الضحية التي أصبحت تعاني من اضطرابات نفسية وعصبية عميقة.