اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 21 فبراير 2017 - 18:12

سكوب..القباج والورزازي يجتمعان برؤوساء الجماعات المنتمين للاحرار بمراكش والحوز

  • Whatsapp

حسن الخلداوي – مراكش الآن

علمت “مراكش الآن” من مصادر موثوقة، أن أحمد القباج المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة مراكش اسفي التقى، قبل قليل من عصر اليوم الثلاثاء 21 فبراير، برؤساء الجماعات القروية والحضرية بفندق مصنف بالحي الشتوي بمراكش.

وحضر اللقاء الحزبي كل من فؤاد الورزازي المنسق الإقليمي للأحرار بمراكش والبرلماني ايدار انجار الأمين الإقليمي بالحوز رفقة كل من فؤاد الحوري رئيس بلدية المشور القصبة وإسماعيل المغاري رئيس مقاطعة سيدي يوسف بن علي، وإسماعيل البرهومي رئيس جماعة حربيل ونجيب اجدير رئيس جماعة المنابهة وقربال رئيس جماعة تمصلوحت.

وأكدت مصادر حزبية أن اللقاء كان مناسبة لمناقشة الأرضية المشتركة للحزب ومنهجية العمل انطلاقا بتجاوز سلبيات المحطة التدبيرية السابقة والعمل على المحافظة على ماتم تحقيقه خلال الانتخابات الجماعية والتشريعية والانفتاح على نخبة حزبية قادرة على تبني سياسة القرب من المواطنين والعمل على لعب دور الوساطة السياسية المسؤولة استجابة لانتظارات الساكنة.

كما تم الاتفاق على انتظار القوانين الداخلية من أجل خلق هياكل حزبية تستجيب للتصور الذي تسهر على إخراجه قيادات التجمع الوطني للأحرار في القادم من الأيام.