اخبار جهة مراكش | الإثنين 20 فبراير 2017 - 19:24

بالفيديو..القباج الامين الجهوي للاحرار يكشف فلسفته لاعادة التوهج للحزب بجهة مراكش اسفي

  • Whatsapp

محمد لحلو – مراكش الآن
قال احمد القباج الامين الجهوي لحزب التجمع الوطني للاحرار بجهة مراكش اسفي، في لقاء بالامناء الاقليميين، بفندق رياض النخيل، عصر اليوم الاثنين، إنه ينتظرنا عمل مهم ينهل من اهداف وفلسفة حزب الاحرار المتجدر لدى ساكنة جهة مراكش اسفي.
واضاف القباج، اننا يجب العمل على تكريس اكثر للاهداف الحزبية والسياسية للحزب لدى المواطنين حتى نخرج من حزب الاشخاص والانخراط في تكوين طبقة ناخبة مؤمن بقدرة الحزب على الاستجابة لاحثياجاتهم وانتظاراتهم.
وشدد القباج على ضرورة الانفتاح على المواطنين من اجل الاستماع الى مشاكلهم والعمل على تبنيها وايجاد الحلول اللازمة عبر قنوات الحزب اقليميا وجهويا والدفاع على مصالح المواطنين لدى وزراء الحزب الذين التزموا في لقغء سابق على زيارة الاقليم اسبوعيا.
ومن جهة ثانية، اكد فؤاد الورزازي الامين الاقليمي للحمامة بمراكش، انه ملتزم بالتوجهات التي بسطها الامين الجهوي كما ينخرط بايجابية في العمل من اجل استقطاب نخبة جديدة داخل الحزب قادرة على العمل المباشر مع المواطنين والاستجابة لاحتيجاتهم.
هذا، واوضح حميد العكرود الامين الاقليمي للحزب بالرحامنة على كون التجمع الوطني للاحرار متواجد بقوة بالاقليم بفضل العلاقة المباشرة مع الساكنة واستقبالها والاستماع الى اهتماماتها والعمل اليومي على ايجاد حلول للقضايا التي تشغل بالها وهذا سر استمرار الحزب بالمنطقة بالرغم من المتغييرات القوية التي شهدتها الحياة السياسية بالاقليم ووطنيا.