اخبار جهة مراكش | الأحد 19 فبراير 2017 - 08:07

عناصر الدرك الملكي بالمركز القضائي ببن جرير تتوصل لمعرفة قاتل نادلة تنحدر من قلعة السراغنة +صور حصرية

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
علمت “مراكش الآن”، ان عناصر المركز القضائي للدرك الملكي ببن جرير، تمكن اول امس الجمعة، من فك لغز العثور على جثة امراة تحمل اثار جروح غائرة وكدمات على مستوى اطرافها،عثر على جثتها يوم الخميس 9 فبراير، على الساعة الثامنة صباحا، على مشارف دوار الجعافرة بجماعة احد راس العين بدائرة سيدي بوعثمان باقليم الرحامنة بجانب مسلك ترابي بعدما قام الجاني بتجريدها من هاتفها النقال لمحو اثار جريمته.
وحسب معطيات توصلت بها “مراكش الآن”، فان عناصر المركز القضائي للدرك الملكي ببن جرير، توصلت الى فك لغز الجريمة، بالاعتماد على تقنيات حديثة في علم الاجرام وفرتها القيادة العليا للدرك الملكي بالرباط لفائدة المراكز القضائية، حيث تمكن المحققون من تحديد مستعمل الهاتف النقال الخاص بالضحية ومكان تواجده، ثم انتقلوا الى جماعة زمران الشرقية باقليم قلعة السراغنة، وقاموا بحجز الجهاز والاستماع الى صاحبه الذي هو عضو بنفس الجماعة، مامهد لرجال الدرك الملكي الطريق للتعرف على الشخص الذي اقتناه منه من دكان لبيع الهواتف النقالة بتملالت.
واثناء استجواب هذا الاخير، اكد بانه اشترى نفس الهاتف من الظنين المسمى “ز. ب” عمره 40 سنة، سائق شاحنة لنقل الرمال يسكن بدوار الغوالم الفوقية التابع لدائرة نفوذ سيدي بوعثمان باقليم الرحامنة، واعاد بيعه للعضو المذكور.
وحسب المصدر ذاته، فان التحريات التي قامت بها عناصر المركز القضائي ببن جرير، افادت ان الجاني كان خليل للضحية التي تنحدر من دوار اضراوة بقلعة السراغنة، وكانت تعمل قيد حياتها نادلة باحدى مقاهي العطاوية.
واوضح مصدرنا، ان رجال الدرك الملكي بالمركز القضائي، انتقلوا مساء اول امس الجمعة ليلا الى منزل الجاني لالقاء القبض عليه، غير انه كان شديد الحذر، وتمكن من الفرار الى وجهة مجهولة بعدما كان على هضبة مرتفعة بجوار منزله ساعدته على رؤية سيارات الدرك تقترب منه، وفر هاربا حافي القدمين، واستمرت عملية تمشيط المنطقة الى ساعات متاخرة من نفس الليلة مخلفا وراءه زوجة وثلاثة ابناء.