اخبار جهة مراكش | الجمعة 17 فبراير 2017 - 16:51

هكذا حافظ حميد العكرود على منصبه منسقا اقليميا لحزب الاحرار بالرحامنة

  • Whatsapp

حسن الخلداوي  – مراكش الآن
في الوقت الذي لم يستطيع العديد من القيادات بحزب التجمع الوطني للاحرار الحفاظ على موقعها في منصب المنسق الاقليمي امثال احمد جني باقليم الصويرة وعمر الكردودي باقلين اسفي وعبد الصمد اكضاش باقليم شيشاوة، استطاع حميد العكرود البرلماني السابق وعضو مجلس الجهة الاستمرار منسقا للحمامة باقليم الرحامنة.
واستطاع الداهية الانتخابية حميد العكرود الاستمرار في منصبه بعدما ساهم في حصد مقعد بمجلس المستشارين باسم حزب التجمع الوطني للاحرار في شخص ابنه جمال العكرود الذي يشغل منصب نائب عمدة مراكش بالاضافة الى تربع ابنه محمد العكرود على رئاسة جماعة الجبيلات باقليم الرحامنة فيما احتل باسم حزب التجمع في الرتبة الثالثة خلال الانتخابات التشريعية الاخيرة بذات الاقليم.
ونشر الموقع الرسمي لحزب التجمع الوطني للاحرار، منتصف ليلة الخميس/ الجمعة، اسماء المنسقين الاقليمين لحزب الحمامة بجهة مراكش اسفي، حيث تم تعيين فؤاد الورزازي الرئيس المنتدب لفريق الكوكب المراكشي منسقا اقليميا للحزب بمراكش فيما تم تعيين بهية بنخار مديرة راديو بلوس منسقة إقليمية بشيشاوة.
هذا، وتم تجديد الثقة في كل من حميد العكرود منسقا اقليميا بالرحامنة، والمختار بنفايدة منسقا اقليميا بقلعة السراغنة واحمد لعجيلي منسقا اقليميا باليوسفية.
ومن جهة ثانية، تراهن قيادات حزب الحمامة في شخص هشام الجباري رئيس بلدية الصويرة منسقا اقليميا للحزب بالصويرة، والبرلماني الدار إنجار منسقا اقليميا بالحوز ونور الدين الزيدي منسقا اقليميا باسفي.