مجتمع | الجمعة 17 فبراير 2017 - 10:45

مستشار من العدالة والتنمية متهم باغتصاب قاصر نتج عنه حمل

  • Whatsapp

اعتقلت مصالح سرية الدرك الملكي بمنطقة بومية باقليم ميدلت، الإثنين الماضي، مستشارا جماعيا ينتمي لحزب العدالة والتنمية، على خلفية اتهامه بالتغرير بفتاة قاصر، وهتك عرضها، نتج عنه افتضاض بكارتها متسببا في حملها.
وحسب يومية الأخبار في عددها ليوم غد، فقد تقدم أب الضحية يوم 08 فبراير الجاري، بشكاية لدى وكيل الملك بإبتدائية ميدلت، يتهم فيها المستشار الجماعي بمجلس بومية بالتغرير بابنته القاصر، وربط علاقة غير شرعية معها، نتج عنها حمل.
وتضيف اليومية، أن وكيل الملك أصدر تعليماته للضابطة القضائية للدرك الملكي من أجل اعتقال المتهم، بناء على الشكاية المذكورة، لمباشرة التحقيق في هذه القضية التي هزت الرأي العام المحلي، بعد أن كان المستشار المعني يدافع ويقدم دروسا في الأخلاق.
وتردف الجريدة، أنه أثناء الإستماع إليه من طرف مصالح الدرك الملكي، حاول المتهم إستبعاد التهم الموجهة إليه من طرف أب القاصر، وبناء على ذلك، أمرت النيابة العامة بتمديد الحراسة النظرية في حقه ونقله للسجن الإداري التابع للقيادة الإقليمية للدرك الملكي بمدينة ميدلت، من أجل تعميق البحث معه.
ونقلا عن مصادر الجريدة، فمن المنتظر اللجوء للخبرة الطبية لإثبات علاقة الأبوة بين المستشار الجماعي والطفل الذي تحمله القاصر في بطنها، في وقت تم فيه توقيف مسؤول دركي بمركز بومية حاول التوسط بين أب الطفلة والمستشار الجماعي من أجل ايجاد حل ودي بين الطرفين، حيث طلب من المتهم الإختفاء عن الأنظار إلى حين ايجاد حل مناسب لتجنب إحالة الملف على القضاء.