ألبوم الصور | الإثنين 13 فبراير 2017 - 14:15

صور..فنانون واعلاميون يشاركون طلبة الجامعة الخاصة بمراكش حفلا خيريا لفائدة الاطفال الايتام

  • Whatsapp

محمد لحلو – مراكش الآن
نظم طلاب الجامعة الخاصة بمراكش بشراكة مع دار الطفل باب غمات، مساء الجمعة 10 فبراير، الدورة الثانية لحفل عشاء خيري لدعم عملها في برنامج “الايتام” الذي أطلقته الجامعة في دورتها الاولى.
وحضر الحفل الخيري السنوي الذي يقام بالجامعة المذكورة ازيد من 200 شخص يمثلون عدداً من كبار الشخصيات بالجهة واعلاميين وفنانين والداعمين للحفل.
واحيي الحفل عدد من الفنانين المغاربة مثل نجم الاغنية الشعبية عبدو الغالي والفنان المغربي بينحاس واللون الشبابي في شخص مغني الراب “اش نايم” والفنان الشاب رضوان برحيل والرابور المراكشي “كومي” بالاضافة الى الفكاهي المراكشي “ايكو” والاعلامي المشهور عماد قطبي، كما شهد الحفل عدة منوعات مثل الدقة المراكشية وكناوة.
هذه المبادرة التي يقوم بها طلاب الجامعة الخاصة من اجل مساعدة الايتام، والتي لطالما كانت الطفولة هي القضية المحورية الأساسية الدائمة لدار الأيتام، بما تحتويه من قضايا تتعلق بالتفكك الأسري والتخّلف الاجتماعي والفقر، فعملت على رصد أوضاع الأطفال الأكثر حاجة وعملت على تأمين التعليم الملائم والتدريب والترفيه والأنشطة للأيتام ومن هم بمثابتهم ممن تضطرهم الظروف للعيش بعيداً عن أسرهم.