اخبار جهة مراكش | السبت 11 فبراير 2017 - 18:49

حصري..أمن مراكش يكشف هوية اللصين اللذين سلبا فتاة حقيبتها بالعنف بحي ازلي +فيديو

  • Whatsapp

محمد لحلو – مراكش الآن
علمت “مراكش الآن” من مصادر موثوقة، أن مصالح ولاية امن مراكش تمكنت من تحديد هوية اللصين اللذين ظهرا في فيديو حصري ببثته “مراكش الآن”، حيث قاما بتعريض فتاة للسرقة تحت التهديد بحي بن تاشفين بازلي بمقاطعة المنارة.
واضافت مصادرنا، أن اللصين ينحدران من دوار ازيكي يمتهنان السرقة بالنشل وتحت التهديد باستعمال دراجة نارية من نوع “س 90” حيث ينفذان عملياتهم الاجرامية بكل من احياء ازلي، اسكجور، المحاميد والمسيرات والانارة.
ويظهر الفيديو، ملاحقة الفتاة الضحية باللصين الذين كشفتهما احدى الكاميرات المتبثة بالحي في انتظار اعتقالهما من طرف مصالح الامن بمراكش.
واوضحت مصادرنا، ان الفتاة ما إن غادرت منزل عائلتها في اتجاه عملها حتى اعترض سبيلها شبانين كانوا على متن دراجة نارية “س 90” حيث شرعا في سرقتها وتفتيش حقيبتها اليدوية قبل ان يعمد احدهما الى الاعتداء عليها.
هذا، وحلت عناصر الدائرة الامنية الثامنة بعين المكان في حملة تمشيطية حيث تم الاستماع الى الفتاة في محضر اكدت من خلاله تفاصيل الاعتداء الذي تعرضت له قبل ان يتم نقلها الى مصحة طبية للعلاج.
وطالبت ساكنة حي بن تاشفين بازلي بضرورة تكثيف الحملات الامنية نظرا لانتشار الاتجار في المخدرات ووقوع حوادث الاعتداء من طرف مخمورين ومنحرفين.
[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=VQatyf6xAic[/youtube]