حوادث | الجمعة 10 فبراير 2017 - 19:52

قتيل وجريح إثر انقلاب شاحنة نواحي سطات

  • Whatsapp

أصيب سائق شاحنة بجروح متفاوتة الخطورة، في حين توفي مرافقه على الفور اليوم الجمعة، بعد تعرضهما لحادثة سير إثر انقلاب شاحنة من الحجم الكبير تابعة لإحدى الشركات بمنطقة ابن أحمد على مستوى الطريق الرابطة بين ابن أحمد وبين سيدي الذهبي بالنفوذ الترابي لإقليم سطات.
وحسب مصادر هسبريس، فإن السائق كان رفقة أحد أصدقائه في العمل على متن شاحنة من الحجم الكبير، متوجهين من ابن أحمد اتجاه ثلاثاء لولاد وسيدي الذهبي، إلا أنّ الشاحنة انقلبت فجأة بالقرب من دوار الشليحات غير عن مدينة ابن أحمد، بعد سقوط أحد خزانات الوقود الخاصة بالشاحنة ليغيّر اتجاهها إلى الحافة؛ وهو ما أدى إلى انقلابها.
وأضافت المصادر نفسها أن الحادث عجّل بانتقال عناصر الدرك الملكي وممثل السلطات المحلية وأفراد من الوقاية المدنية بمدينة ابن أحمد، حيث عملوا على توجيه السائق المصاب إلى المركز الاستشفائي الحسن الثاني بسطات لتلقي العلاجات الضرورية غادر بعدها المستشفى.
كما فتحت عناصر الدرك الملكي بحثا في الموضوع لمعرفة الأسباب الحقيقية للحادثة، في الوقت الذي نقلت فيه جثة الهالك بعد إخراجها بصعوبة من مقصورة الشاحنة إلى قسم الأموات بمدينة ابن أحمد من أجل المعاينة أو التشريح الطبي تنفيذا لتعليمات النيابة العامة بابتدائية المدينة نفسها.