حوادث | الإثنين 6 فبراير 2017 - 15:46

مصرع زوجين وابنتهما واصابة ثلاثة اشخاص بسطات

  • Whatsapp

لقي زوجان مصرعهما على الفور، في حين توفيت طفلتهما بعد نقلها إلى المستشفى، بينما أصيب سائق دراجة نارية وسائق شاحنة بجروح متفاوتة، إثر تعرضهم لحادثة سير في وقت متأخر من مساء أمس الأحد، على مستوى الطريق الجهوية 308 بالنفوذ الترابي للجماعة القروية أولاد الصغير التابعة لإقليم سطات.
وحسب مصادر هسبريس، فإن الزوجين وابنتهما كانوا على متن سيارة خفيفة على مستوى الطريق الجهوية 308 الرابطة بين البروج وبين سطات، إلا أنهم تعرضوا لحادثة سير خطيرة بعد اصطدام السيارة التي كانوا يستقلونها بشاحنة متوسطة الحجم، حيث توفي الزوجان بمكان الحادث، ووافت ابنتَهما المنية بعد نقلها إلى المستشفى في حالة خطيرة، في حين أصيب كل من راكب إحدى الدراجات النارية وطفلة وسائق الشاحنة بجروح متفاوتة.
وأضافت المصادر، أن الحادث عجل بانتقال عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي كيسر، وممثل عن السلطات المحلية بأولاد الصغير وأفراد من الوقاية المدنية، حيث قاموا بتيسير عملية المرور بالطريق الجهوية 308 التي ما زالت تعرف أشغال التوسعة، ونقل الجرحى إلى المستشفى الإقليمي الحسن الثاني بسطات لتلقي العلاجات الضرورية.
كما جرى توجيه جثتي الزوجين والطفلة إلى مستودع الأموات بالمركز الاستشفائي الحسن الثاني بسطات، من أجل المعاينة أو التشريح الطبي وفق ما ستقرره النيابة العامة المختصة التي أمرت بفتح تحقيق في الأسباب الحقيقية للحادثة المميتة.