حوادث | الخميس 2 فبراير 2017 - 17:38

الأمن يوقف متورّطا في جريمة قتل بالرباط

  • Whatsapp

تمكنت عناصر مجموعة البحث الثامنة التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بالرباط، من إيقاف شخص من مواليد سنة 1987، من ذوي السوابق القضائية، يشتبه في تورطه في جريمة قتل راح ضحيتها أحد الأشخاص من مواليد سنة1989.
وترجع أطوار الحادثة إلى يوم الإثنين الماضي على الساعة العاشرة مساءً، بأحد شوراع حي الفرح بالرباط، حيث تطوّر نزاعٌ بين المعنييْن بالأمر حول كمية من الأقراص المهلوسة إلى توجيه أحدهما طعنة للآخر على مستوى القلب بواسطة سكين متوسط الحجم، ليهرب الفاعل في اتجاه الشعاب المحادية لحي الإنبعاث، في حين تم نقل الضحية إلى مصلحة المستعجلات بالمستشفى الجامعي ابن سينا، حيث فارق الحياة هناك.
وقد مكنت الأبحاث والتحريات، التي قامت بها مصالح الشرطة القضائية بمساعدة عناصر مسرح الجريمة،من تحديد هوية المشتبه فيه بارتكاب جريمة قتل، ليتم تعيين فرقتين لتتبع ورصد المعني بالأمر، إلى أن تم إيقافه بعد عملية مطاردة بأسطح المنازل المجاورة لمسكن والديه.
ولقد تم وضع المعني بالأمر تحت تدابير الحراسة النظرية بالإضافة إلى خليلته وأحد الأشخاص الذي كان برفقته وقت ارتكاب الجريمة، لأجل البحث والتقديم أمام النيابة العامة المختصة.