اخبار جهة مراكش | الأربعاء 1 فبراير 2017 - 16:53

لاعبو الكوكب المراكشي يقاطعون تداريبهم اليوم وهذه هي الاسباب

  • Whatsapp

رفض لاعبو فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، خوض الحصة التدريبية التي كانت مقررة صباح اليوم الأربعاء، بسبب تأخر توصلهم بمستحقاتهم المادية المتراكمة.
وحضر اللاعبون صباح اليوم إلى الملعب الكبير، غير أنهم لم يلجوا مستودع الملابس مطالبين بحضور مسؤولي الفريق من أجل حل مشكل تأخر مستحقات اللاعبين.
وبعد حوالي 30 دقيقة، حضر أمين المال الذي جالس اللاعبين ووعدهم بشكل شخصي، بأن يتم تسليمهم راتبا شهريا وقيمة كراء الشقق لشهر واحد، اليوم الأربعاء، على أن يتم ضخ قيمة الكراء لشهر آخر يوم الجمعة المقبل.
وعلى ضوء الجلسة غادر اللاعبون الملعب على أن يستأنفوا تداريبهم يوم غد الخميس، في حال توصلوا بما وعدهم به أمين المال.
وأكد بعض اللاعبين ل”راديو مارس” أنهم لم يتوصلوا بأي مبلغ منذ فوزهم في مباراة الوداد، إذ قضوا فترة العطلة والتجمع التدريبي بصفر درهم، مؤكدين أنه طيلة الموسم الجاري كانوا يتوصلون بين الفينة والأخرة براتب شهري يدفعونه لستديد كراء الشقق المتراكم ليعود الى الوضع إلى ما كان عليه.
وأضاف اللاعبون أن من بينهم من ينتظر منحا من الموسم الماضي، الشطر الأخير من منحة التوقيع برسم الموسم الماضي أيضا، وجل منح مباريات الموسم الجاري، إضافة إلى الشطر الأول و الثاني من منحة التوقيع، مؤكدين أن بعض اللاعبين باتوا يعيشون ظروفا صعبة بسبب كثرة الديون.
يذكر أن الكوكب المراكشي، يحتل المركز الـ15 برصيد 15 نقطة، ويواجه  المغرب التطواني، الأحد المقبل.