اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 31 يناير 2017 - 22:36

حصري..البنين ينفي تعيين مولاي حفيظ العلمي منسقا جهويا للأحرار بجهة مراكش اسفي

  • Whatsapp

حسن الخلداوي- مراكش الآن
نفى عبد العزيز البنين المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة مراكش، في اتصال هاتفي ب”مراكش الآن”، تعيين مولاي حفيظ العلمي منسقا جهويا جديدا للأحرار.
وأكد البنين عدم صحة مضمون الوثيقة التي يتم الترويج لها عبر تقنية الوتساب بين متتبعي الشأن الحزبي، والتي تكشف اسماء المنسقين الجهويين الجدد.
وأضاف البنين على أنه يعتبر مولاي حفيظ العلمي رجل الأعمال الناجح والوزير المحترم، من خيرة الأسماء الحزبية بالتجمع الوطني للأحرار المؤمنة بمكانة الحزب ضمن الخريطة السياسية الوطنية والأدوار الجسام التي يلعبها في تاريخ المغرب المعاصر بوطنية كبيرة بيد أن كل مايروج من أخبار حول تعيينه منسقا جهويا للحزب بجهة مراكش اسفي غير صحيح.
ومن جهة ثانية، أوضح عبد العزيز البنين أن اجتماعات مطولة عقدها مع عزيز اخنوش رئيس الحزب تم خلالها تحديد هوية مناضل تجمعي قادر على المساهمة في إعطاء قيمة مضافة للحزب بجهة مراكش اسفي من منظور تشاركي مع باقي مناضلي ومناضلات الأحرار.
وختم البنين تصريحه ل”مراكش الآن”، أن الأيام القليلة القادمة قادرة على الكشف عن هوية المنسق الجهوي الجديد للتجمع الوطني للأحرار بمراكش اسفي والذي يبدأ اسمه العائلي بحرف “القاف”.