رياضة | الإثنين 30 يناير 2017 - 14:31

انتقادات لاذعة لبنعطية بعد إقصاء المنتخب

  • Whatsapp

صبت الجماهير في مواقع التواصل الاجتماعي جام غضبها على عميد المنتخب المغربي، المهدي بنعطية، مباشرة بعد نهاية أطوار المواجهة التي جمعت “أسود الأطلس” مع “الفراعنة” برسم دور ربع نهائي كأس إفريقيا للأمم 2017، منتقدة إياه بشكل كبير، ومحملة إياه مسؤولية الهزيمة والإقصاء بعد سوء تقديره للكرة التي منحت الفوز للمنتخب المصري.
وعبر العديد من رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن تذمرهم الكبير جراء المردود الذي قدمه العميد المهدي بنعطية في نسخة “كان الغابون” بشكل عام، رغم الانتصارات التي حققها “أسود الأطلس” في المباريات التي سبقت نزال “الفراعنة”، محملين إياه كامل المسؤولية عن الهزيمة أمام المنتخب المصري، وبالتالي الإقصاء من منافسات المسابقة المذكورة، بعد الطريقة التي تعامل بها مع الكرة التي أعطت هدف النصر للمصريين.
الغضب من بنعطية لاح أيضا من خلال التعليقات على خبر الهزيمة المنشور بهسبريس”، ومنها من قال إن المدرب الإسباني بيب غوارديولا كان محقا في إبعاد اللاعب المغربي عن التشكيل الرسمي لفريق بايرن ميونيخ؛ وأضاف آخر معلقا: “بنعطية أضاع تأهل الأسود”.
ولم تتقبل أعداد كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي “سهو” المدافع بنعطية عن إبعاد الكرة التي أعطت التفوق للمنتخب المصري، بل حتى المردود الذي قدمه في البطولة ككل، لينال بذلك جزءا هاما من العتاب بعد سقوط النخبة الكروية المغربية أمام “الفراعنة”.