سياسة | الجمعة 27 يناير 2017 - 02:58

بادو تقصف شباط وتصفه بالباحث عن خدمة مصالحه الذاتية الانانية

  • Whatsapp

ثارت ياسمينة بادو، عضو اللجنة التنفيذية للاستقلال على أعضاء اللجنة الوطنية للتحكيم والتأديب، في اجتماع عقد أمس، بالمقر المركزي للحزب بالرباط، موجهة انتقادات حادة لزعيم حزب «الميزان»، حميد شباط. الخبر أوردته يومية «الصباح»، في عددها الصادر غدا الجمعة.

وذكرت اليومية، في مقال على صفحتها الأولى، أن ياسمينة بادو أكدت أن التهم التي صاغها حميد شباط، الأمين العام للحزب، واهية وغير ذات سند قانوني.

وتابعت الجريدة، نقلا عن مصادرعا، أن بادو، التي ساندها قرابة 40 عضوا استقلاليا، نفت عن نفسها أنها تتحرك من خلال اتصالات هاتفية يجريها إلياس العماري، أمين عام حزب الأصالة والمعاصرة، مضيفة أن أول من أدخل «الباميين » إلى الحزب هو شباط، الذي رأى مصلحته قائمة معهم، حينما كان يتصارع عبد الإله بنكيران، أمين عام حزب العدالة والتنمية، رئيس الحكومة.

وقالت بادو، وفق مصادر اليومية، إن شباط يغير مواقفه بسرعة 180 درجة، لخدمة مصالحة الذاتية الأنانية، إذ نفض يديه من قادة الأصالة والمعاصرة، حينما تيقن أنه لن يكون أبدا رئيسا لمجلس النواب، الذي حصل بشأنه اتفاق بين قادة «البام » والاتحاد الاشتراكي والحركة الشعبية والتجمع الوطني للأحرار بمنح منصبه إلى حبيب المالكي، القيادي في حزب «الوردة ».