اخبار جهة مراكش | الخميس 26 يناير 2017 - 07:35

سكان دوار السلطان يستغيثون بعد هدم منازلهم من طرف قائد تسلطانت ويتهمون “المقدم” بالابتزاز +فيديو

  • Whatsapp

فؤاد بلمحجوب – مراكش الآن
“اعطينا الرشوة ولا غادي نهدم ليكم” بهذه الاتهام الخطير كشفت العديد من النساء الاسباب الخفية التي كانت وراء هدم منازلهم بدوار السلطان من طرف قائد منطقة تسلطانت ضواحي مراكش.
ووجهت النساء الاتهامات المباشرة الى مقدم الدوار الذي حملوه المسؤولية المباشرة للحملة الانتقامية التي شنها ضدهم قائد قيادة تسلطانت حيث هدم منازلهم وعرضهم للتشرد رفقة ابنائهم الذين قضوا ليلة عصيبة بفعل تدني مستوى دراجات الحرارة الى الصفر ليلا.
وطالب المحتجون من والي مراكش بفتح تحقيق في الموضوع ومساعدتهم على اعادة ترميم منازلهم التي تأويهم رفقة ابناءهم والذين اصيبوا بالصدمة جراء الحملة التي تهدف الى تشريدهم والزج بهم الى الشارع.
واستغرب المحتجون من سلوكات عون السلطة الذي هيج ضدهم قائد تسلطانت حيث مورست في حقهم ابشع مظاهر الشطط في استعمال القوة المفضية الى تشريد الاسر المغربية فيما نوه اعضاء الاسرة المتضررة من حكمة صاحب الجلالة الذي مافتئ يجوب المغرب طولا وعرضا من اجل بسط مفاهيم التنمية البشرية التي تضمن الحقوق الانسانية لرعاياه وفي مقدمتها الحق في السكن الكريم فيما لازال بعض رجال السلطة يستمرون في خدش كل التراكمات الايجابية والانجازات المحققة في المؤشرات الهادفة الى الرفع من مستوى الخدمات العمومية للمواطنين.
[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=PL9AJDtYwN4[/youtube]